أحمد سعد وأصدقاؤه الأجانب: انتظروني في أعمال جديدة مع جوني ديب وويل سميث صدى الخبر

admin23 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أحمد سعد وأصدقاؤه الأجانب: انتظروني في أعمال جديدة مع جوني ديب وويل سميث صدى الخبر

بعد الجدل الكبير الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، خرج الفنان أحمد سعد، عن صمته، وعلق على صورته مع النجمين العالمين ويل سميث، وجوني ديب، معلنا عن أعمال فنية جديدة ستجمعهم قريبا.

وأكد «سعد» في تصريحات تلفزيونية، هامش حفله في الرياض ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بويل سميث، وجوني ديب، موضحا أنهما يفضلان الجلوس معه في أي مناسبة تجمعهم سويا.

وأضاف أحمد سعد: «حبايب قلبي أصحابي وناس جميلة ولذيذة وكلهم طاقة إيجابية، إحنا كنا في إيطاليا، إحنا على طول بنتقابل وأوقات كتير بنتجمع».

وأردف: «هما على طول بيحبوا يكونوا موجودين معايا وأنا بحب أكون موجود معاهم وإن شاء الله تجمعنا أعمال قريب».

سر ظهور أحمد سعد مع ويل سميث وجوني ديب

في ذات السياق، تصدر المطرب أحمد سعد، التريند مؤخرا بعدما نشر صورته مع كل من جوني ديب، وويل سميث، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلق: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك. شكرا أصدقائي على الزيارة الجميلة»، وظهر الثلاثي على متن يخت أثناء تواجدهم في إطاليا.

وتعرض أحمد سعد، للهجوم الشديد بسبب ارتدائه خلخال في قدمه، مما جعله ذلك في مرمى الانتقادات.

تعرض أحمد سعد للهجوم بسبب الخلخال

وانهالت عليه التعليقات بالهجوم بسبب هذه الإطلالة، وجاء تعليق أحد المتابعين قائلا: «انت شو لابس»، وتعليق آخر: «ما حد ملبسك في الحيط غير الاستايلست بس انا بحبك»، تعليق آخر: «بنحب نسمعك بس ما نشوفك يا فنان»، وغيرها من التعليقات.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها أحمد سعد، لانتقادات خلال هذا الشهر، فكان تعرض لهجوم بعد ظهوره بخلخال أثناء إجازته الصيفية.

ودائما يثير أحمد سعد الجدل بملابسه خلال الحفلات الغنائية التي يقدمها، وكان ظهر قبل ذلك ببلوزة من خامة الشبك مع حلق، ويسبقها تي شيرت مقطع بشكل كامل بأحد حفلاته، وحدث هجوم كبير عليه من الجمهور واعتبره أنه ليس احترام لهم.

وجاءت التعليقات المتابعين على إطلالته، «بتهرج إيه اللي أنت لابسه في رجلك ده»، «أنت غاوي بلبلة وخلاص»، «حسرة ع الرجالة»، «أنا مش عارف الرجالة حصلها إيه والله ولا إيه الزمن اللي عايشين فيه ده»، «الفنان لابس خلخال في رجله، ما تعمل عملية تحويل وخلص نفسك» .

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق