أبو سريع وشحتة كاريكا وأبو ليلة يكشفون تفاصيل فيلم «توب ترند T.T» صدى الخبر

admin25 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أبو سريع وشحتة كاريكا وأبو ليلة يكشفون تفاصيل فيلم «توب ترند T.T» صدى الخبر

كشف نجوم وصناع فيلم «توب ترند T.T»، عن استئناف تصوير العمل مجددًا، والمتبقي له يومان للانتهاء منه، ورفع شعار “فركش”، وذلك بعد فترة من التوقف استمرت لمدة عامين، ومن المقرر أن يتم طرحه بدور العرض السينمائية قريبًا.

وأكد مخرج العمل محمد جمال الحدينى، بأنه اقترب من الانتهاء من تصوير الفيلم بالكامل خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا بأن الجهة المنتجة تتكتم على تفاصيله إلى أن جاء القرار من الجهة التنفيذية المسئولة عن التوزيع لهم للإشارة بالضوء الأخضر لظهوره إلى النور، موضحًا بأنه آنذاك يعكف على اللمسات النهائية من مرحلة المونتاچ والمكساچ والموسيقى التصويرية والألوان والجرافيكس، ومن المقرر أن يعرض العمل عقب الانتهاء من جميع التفاصيل وسيصبح جاهزاً للعرض فى السينمات قريبًا.

ومن جانبه، أكد المطرب الشعبي شحتة كاريكا، أنه لثالث مرة يظهر بصفة ممثل فى عمل فنى بعد فيلمى «4 كوتشينة» و«8%»، ولكنه لم يستطيع أن يفتقد مهنته الحقيقية كمطرب شعبي له شعبية كبيرة لدى الجمهور، فهو أيضًا يقدم داخل أحداث هذا الفيلم الشخصيتين معًا.

وأضاف «كاريكا»، أنه سيطلق أغنية جديدة داخل أحداث الفيلم، حيث تستخدم كأغنية دعائية وترويجية للعمل يتم الإعلان عن تفاصيلها قريبًا.

ومن جانبها، كشفت النجمة عزة مجاهد، أن فكرة الفيلم تواكب جيل الشباب من هذا العصر، فهو قصة شعبية ذات طابع كوميدي مشجع علي المشاهدة، مضيفة أن من أهم ما يبرز نجاح هذا العمل هو وجود نخبة من النجوم الكوميديان الذين يحتلون مرتبة ومكانة كبرى داخل قلوب الجمهور، واصفة فريق الفيلم بـ”توليفة” وخلطة فريدة الصنع، حيث أنهم يدركون سيكولوجية المتفرج فهم يقدمون جرعة كوميدية قادرة على جذب المشاهد بالسهل الممتنع.

واختتم الفنان طاهر أبو ليلة، قائلًا، العمل تجربة ممتعة للغاية وبها كل أشكال الكوميديا، فالقصة التي كتبها السيناريست أحمد أنور مشوقة، كما أنها مع وجود كوكبة من النجوم التي تجعله متحديًا لنفسه ليكون قادر على أن يظهر لمساته الفنية الجديدة التي تظهر على الشاشة الفضية للمرة الأولى بهذه الصورة.

قصة فيلم «توب ترند T.T»

وتتمحور أحداث فيلم «توب ترند T.T»، فى إطار اجتماعي كوميدي لايت حول مجموعة من الشباب، يتعرضون للعديد من المشاكل الاجتماعية التي تواجهنا هذه الأيام، بسبب الاستخدام الخاطئ للسوشيال ميديا، وأيضاً بعض الأشخاص الذي يبحثون عن الشهرة بواسطة التريند وغيرها.

فيلم «توب ترند T.T»، هو إنتاج مشترك بين شركتي الشاهد للإنتاج الفني والتوزيع، ووايت باك تو باك للإنتاج والتوزيع السينمائي، وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم مصطفى أبو سريع، عزة مجاهد، مروة عبد المنعم، أحمد سلطان، شحتة كاريكا، طاهر أبو ليلة، نور الكاديكي وآخرين وعدد من الشباب وعلى رأسهم: هايدي سليم، محمد السويسي، برلنتي فؤاد الباشا، برلنتي عامر، الشوبكشي، فيفيان، ميدو فايز، محمد ناصر طوبال، نبيل عوض وغيرهم، وهو قصة محمد جمال الحديني وسيناريو، وحوار أحمد أنور ومدير التصوير أحمد عبدالمنعم وإشراف فنى عام ومنتج مشارك ومنفذ محمد حمزة ومدير إنتاج شعيب ياسين ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقى تصويرية معتصم الأسيوطي وإخراج محمد جمال الحديني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق