وزير السياحة يعلن موعد افتتاح المدخل الجديد للأهرامات بطريق الفيوم صدى الخبر

admin15 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
وزير السياحة يعلن موعد افتتاح المدخل الجديد للأهرامات بطريق الفيوم صدى الخبر

أعلن الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة والآثار ، عن موعد افتتاح المدخل الجديد بأهرامات الجيزة «طريق الفيوم»، وكذا مركز الزوار الجديد الذي يليق بمكانة المنطقة الأثرية.

وقال الدكتور أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، إن موعد افتتاح المدخل الجديد لأهرامات الجيزة، من جهة طريق الفيوم، سيكون في نهاية شهر يونيو المقبل.

وأضاف وزير السياحة والآثار إنه سيتم افتتاح مركز الزوار الجديد بمنطقة الأهرامات، نهاية الشهر المقبل، والذي نفذته شركة أوراسكوم بيراميدز للمشروعات، المسؤولة عن تشغيل الخدمات بالمنطقة.

وأشار وزير السياحة والآثار، إلى أن افتتاح مدخل الأهرامات من طريق الفيوم، ومركز الزوار الجديد، يجري بالتزامن مع الاهتمام البالغ، الذي يحظى به مشروع المتحف المصري الكبير لدى الدولة المصرية.

وأضاف الوزير أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التطوير في التجربة السياحية بمنطقة أهرامات الجيزة، والذي سيعد نقلة نوعية تاريخية بها.

منتج القاهرة الثقافي الجديد Cairo City Break

وأشار الوزير إلى أن الجهود التي تتم في منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير، ستعتبر بداية انطلاق حقيقية لمنتج القاهرة الثقافي الجديد Cairo City Break، والذي سيجعل من مدينة القاهرة مقصدا سياحيا قائما بذاته، وسيعمل على زيادة أعداد الليالي السياحية بها، وخاصة مع تطور الطاقة الفندقية، وافتتاح غرف فندقية جديدة في القاهرة الكبرى، فضلًا عن تشغيل مطار سفنكس، والسماح للطيران منخفض التكاليف بمطار القاهرة الدولي.

ووجه وزير السياحة الشكر لنظيره بوزارة الطيران، على جهود في هذا الشأن، بما يساهم في تطوير صناعة الطيران بمصر.

وأوضح عيسى أن منتجات الـ Short City Break تعد من المنتجات السياحية الأسرع نموا في العالم، وخاصة بالنسبة للسائحين الذين يرغبون في البرامج السياحية القصيرة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق