وزارة الرياضة: إيقاف المسئولين عن صالة حسن مصطفى لحين إنتهاء التحقيقات صدى الخبر

admin10 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
وزارة الرياضة: إيقاف المسئولين عن صالة حسن مصطفى لحين إنتهاء التحقيقات صدى الخبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو لمدرس جيولوجيا يعطي دروس خصوصية لطلاب الثانوية بصالة حسن مصطفى، وتبين أن المسؤولين عن الصالة قاموا بتأجيرها للمدرس.

وأعلن المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، عن إيقاف المسئولين عن الصالة الدكتور حسن مصطفي بالسادس من أكتوبر للتحقيق ، وكذلك وقف المدير التنفيذي للصالة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات الرسمية.

البيان الخاص بوزارة الشباب و الرياضة 

وجاء ذلك على إثر السماح لمعلم جيولوجيا بإعطاء دروس خصوصية بالصالة صباح أمس، في إطار تنمية موارد الصالة المغطاة، ولكن دون الرجوع للوائح القانونية الحاكمة والمنظمة لهذه الأمور.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا بأن المدرس المسؤل عن الواقعة يتقاضي 300 جنيه على الطالب الواحد، وأن عدد الطلاب وصل 4 آلاف طالب، ليصبح المبلغ النهائي مليون و200 ألف جنيه في ليلة واحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق