مقارنة بين هاتفي وان بلاس وهواوي نوفا، «اشتري الأحسن» صدى الخبر

admin2 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مقارنة بين هاتفي وان بلاس وهواوي نوفا، «اشتري الأحسن» صدى الخبر

تتسابق الشركات لإنتاج هواتف محمولة تجمع بين التكنولوجيا الحديثة، والأسعار المناسبة، ويقارن موقع «الجمهور» بين هاتفي وان بلاس Ace 3 هواوي نوفا Y62.

مواصفات هاتف وان بلاس الجديد

一加Ace 3 性能全能
طرحت شركة «وان بلس» هاتفها المحمول OnePlus Ace 3، والذي يتمتع بالكثير من المزايا مثل، شاشته القوية من النوع OLED ProXDR بقياس 6.74 بوصة، وجودة عرض FHD+.

وتصل دقة الشاشة إلى 1240 × 2772 بكسل، مع معدل تحديث مرتفع يصل إلى 120 هرتز وتقنية HDR10+ التي يصل سطوعها نحو 4500 شمعة، كما أنه يأتي بطبقة زجاج من Asahi Glass.

ويعتمد هاتف OnePlus Ace 3 على معالج قوي من النوع Snapdragon 8 Gen، بجانب ذاكرة وصول عشوائي من النوع LPDDR5x، وسعة تخزين من نوع UFS 2.2، غير قابلة للتوسيع.

OnePlus Ace 3 Pro : The Ultimate Flagship Killer 0f 2024 | by Eman-tech |  Feb, 2024 | Medium

ويضم الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر أساسي من النوع Sony IMX890 بدقة كبيرة تصل إلى 50 ميجابكسل، علاوة على عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ولا تتوقف مزايا الهاتف عند هذا الحد، بل يضم عدسة للتصوير بدقة 2 ميجابكسل، بجانب كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

مزايا هاتف هواوي نوفا Y62

يتمتع هاتف هواوي بشاشة قوية من النوع IPS LCD بدقة HD+ وحجم 6.52 بوصة، كما يضم معالج ثماني النواة غير معروف تصل سرعته نحو 2.2GHz، إضافة إلى بطاريته القوية 5000mAh التي تعزز الشحن السريع بقوة 22.5W.

يضم الهاتف ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت، إضافة إلى سعة تخزين داخلي تصل إلى 128 جيجابايت مع فتحة microSD للتخزين الإضافي، كما يحتوي على  كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل.

هواوي تعلن عن هاتفي Nova Y62 و Nova Y62 Plus بمواصفات رائعة

وتعتمد هذه النوعية من الهواتف على نظام Android 12 مع واجهة EMUI 12، إضافة إلى بطاقة SIM المزدوجة وBluetooth 5.1 وماسح بصمات الأصابع الجانبي و Wi-Fi 802.11 b/g/n.

ويحتوي هاتف Huawei Nova Y62 على كاميرات خلفية ثلاثية، فتأتي الأساسية منها بدقة 50 ميجا بكسل والأخريات بدقة 2 ميجا بكسل لالتقاط الصور وإجراء مكالمات الفيديو.

هواوي تقلب موازين الأسواق بموبايل نوفا Nova جديد.. مواصفات

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق