ما سوت تكميم ولا شي”..فاطمة الصفي بآخر ظهور لها “صدى الخبر

admin6 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :

“ما سوت تكميم ولا شي بس تعبت نفسيا تتوقعون بس مرض نفسي ولا فيه شي ثاني “، تعليق من الفنانة فاطمة الصفي بأحدث ظهور لها بعد أن أثارت جدلا كبيرا بعد ظهورها الأخير بسبب تغير ملامحها بشكل كبير، إذ ظهرت في مقطع فيديو بملامح لا تناسب عمرها الحقيقي.

وعبر “سناب شات” كان الظهور الأول لـ فاطمة بعد فترة طويلة من الغياب، وجاءت بوجه نحيف ويبدو عليه التعب الشديد، وهو ما أثار قلق الجمهور على حالتها الصحية، متسائلين عن سبب نحافتها اللافت للنظر.

 
وطالب المتابعون باستعادة نشاطها وملامحها السابقة المفعمة بالحياة والجمال، من فرط حبهم لها، مؤكدين أن النحافة الزائدة جعلتها تبدو أكبر من عمرها بكثير.


وحاولت فاطمة الحفاظ على جمالها بوضع المكياج بشكل مفرط، لكنه لم يفلح في إخفاء ملامحها المتعبة.

وخلال الفيديو قالت:” الله يعطينا العافية ويباركلنا في وقتنا وصحتنا”.

وكانت فاطمة أعلنت في وقت سابق إصابتها بمرض السرطان، وخضعت للعلاج الكيماوي، وبسبب آثاره القوية أصيبت بالعقم، الأمر الذي جعلها على حد تعبيرها لا تعبأ بكلام الناس، وغير نظرتها في العديد من الأمور الحياتية.

اطلالات فاطمة الصفي تبرز نحافتها الزائدة:

في آخر جلسة تصوير لها، ظهرت فاطمة الصفي بجسم نحيف جداً معتمدة فستاناً أسود اللون منسدل وطويل برز نحافتها خاصة عند الرقبة والصدر.

وظهرت فاطمة بجلسة تصوير أخرى على الرمال معتمدة طقماً مقلماً برز نحافتها الزائدة حيث خسرت في الفترة الأخيرة الكثير من الوزن.

وكشفت فاطمة في وقت سابق عن إصابتها بالعقم وعدم قدرتها على الإنجاب، وذلك في بث مباشر عبر ”تيك توك“ مع سعود القحطاني. 

فاطمة الصفي تتحدث عن التورم الموجود تحت عينيها

وانتقدت فاطمة خلال اللقاء ما قالت إنه ”تدخل الناس في شؤون الآخرين“، مشددة على أن ”العديد من الناس يسألونها لم لا تنجب أطفالا، بدعوى رغبتهم برؤية أطفالها“، مؤكدة أنه ”لا يمكنها الإنجاب في الأصل“.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم من بث مباشر تتحدث فيه فاطمة الصفي بانفعال عن تدخل الناس في حياتها الشخصية، ليتصدر هذا الفيديو الترند من جديد.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لمناسبة ميلادها.. فاطمة الصفي بإطلالات تبرز نحافتها الزائدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق