ما حقيقة زواج الكوميدي الأردني يحيى الزعبي؟ “صدى الخبر”

admin1 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :
ما حقيقة زواج الكوميدي الأردني يحيى الزعبي؟ “صدى الخبر”

تصدّر حفل زفاف يحيى الزعبي، الكوميدي الأردني المشهور عبر منصات التواصل الاجتاعي بعد نشره عدداً من الصور عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) أعلن من خلالها عقد قرانه.

وظهر يحيى الزعبي (14) عامًا خلال الصور التي شاركها مع متابعيه وهو يرتدي بدلة سوداء وبجانبه  فتاة شقراء بثوب الزفاف الابيض، وكتب في تعليق: “الحمدلله” في إشارة منه لإتمام زفافه.

وأثارت صور يحيى الزعبي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اذ استغرب الجمهور خبر زواجه بشكل مفاجئ، وفي حين أشار البعض الآخر أن الموضوع قد يكون مزحة من يحيى أو مشهداً تمثيليا، سارع البعض الآخر الى المباركة لـ يحيى وتمنى حياة سعيدة له.

وجاء في بعض التعليقات: ” مبارك حبيبي يحيى كثير فرحتلك من قلبي” و يا ريت تخبرونا هل الخبر حقيقي” و” ألف ألف ألف ألف ألف مبروووك”.

وفي ختام مقطع الفيديو وبعد التساؤلات العديدة حول حقيقة زواج يحيى الزعبي يكتشف الجمهور أن جميع الصور والفيديوهات التي تم نشرها وتداولها عبر عن إعلان تجاري ومشهد تمثيلي ليست حقيقية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق