«كيد النسا» شقيقة شاب تخطف الأنظار من عروسته في حفل زفافه (فيديو) صدى الخبر

admin16 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«كيد النسا» شقيقة شاب تخطف الأنظار من عروسته في حفل زفافه (فيديو) صدى الخبر

أثار فيديو متداول لأخت العريس وهي ترتدي فستان حفلات مشابه لفستانين الزفاف، مع وضع تاج أعلى رأسها، جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي.

شقيقة العريس ترتدي فستان زفاف

تاج وفستان فرح، أخت العريس تخطف الأضواء من العروس

ظهرت الفتاة في الفيديو وهي ترتدي فستان سواريه يشبه إلى حد كبير فساتين زفاف العروس، بعد أن توجهت للعريس لتهنئته بطوق من المال، وسط نظرات الحضور حول مظهرها اللافت للأنظار.

مظهر الفتاة أثار حفيظة العديد من المتابعين الذين اعتبروا تصرفها غير مقبول، ولا تبرير له غير أنها رغبت في خطف الأضواء من زوجة أخيها في محاولة لـ«كيد النسا» وفق وصف العديد.

ردود الأفعال حول ظهور أخت العريس بفستان زفاف

تداول رواد «السوشيال ميديا» مقطع الفيديو بشكل كبير وبدأوا في التعليق عليه بأسلوب حاد، حيث انتقدوا ظهور أخت العريس بفستان زفاف وتاج، ووصفوا تصرفها بـ«المتعجرف وغير الأخلاقي».

فيما جاءت بعض التعليقات كالتالي: «رخم اوي موضوع السواريه الأبيض ده لازم العروسة تكون مميزة»، «دي جاية الفرح تكيد في العروسة إن كيداهن عظيم»، «هي رايحة خناقة ولا اىه بجد تحسى بتستحلف لهم ربنا يستر من اللي جاي»

وأضاف آخرون تعليقا على الفيديو: «حركه بلدي اوى»، «مكنتش ألف جنيه» (في إشارة إلى طوق النقود الذي وضعته حول شقيقها».

انقسام حول ظهور أخت العريس بفستان وتاج

من ناحية أخرى، دافع بعض الأشخاص عن اخت العريس، مشيرين إلى أن أخت العريس دائما ما تنتقد تصرفاتها حتى بعد أن يرزق أخيها بأطفال يلقبونها بـ«عمتو العقربة» على حد وصفهم، على العكس تماما ما إذا صدر أي تصرف من أخت العروس فإنها تحظى بالدعم والاهتمام.

انتقادات ودعم، فيديو أخت العريس يقسم «السوشيال ميديا»

انقسمت ردود الأفعال تجاه هذا الفيديو بين مؤيد ومعارض لدخول اخت العريس بفستان «سواريه» وتاج فوق رأسها، واستمر الجدل بين الطرفين حول ظهور اخت العريس بهذا الشكل.

ومن المتعارف عليه في المجتمع المصري ثم عالميا، اتفق الجميع على ألا ترتدي أي فتاة أو سيدة فستان لونه أبيض ولا تضع زينة خاصة بالعروس، لأنه يوم استثنائي للعروس ولا يجب أن ينزع أحد من الحضور فرحتها أو يهز ثقتها في إطلالة ليلة الزفاف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق