قصات شعر كاريه مدرج من وحي النجمات “صدى الخبر”

admin13 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :

 تعتمد بعض النجمات قصات شعر كاريه مدرج يزيد من حجم وكثافة شعرهن ويعطي شعرهن لوكات عصرية وشبابية يمكن للكثير من الشابات اعتماد هذه القصات، تعالوا نستعرض قصات شعر كاريه مدرج من وحي النجمات.

شيرين عبد الوهاب

النجمة شيرين عبد الوهاب اعتمدت في الفترة الأخيرة بعد طلاقها تسريحة الشعر الكاريه المدرج بطبقات الغرة ومن الخلف وهذه القصة يمكن ان تختارها من تفضل الكاريه المتوسط الطول.

ديمة قندلفت

ويمكن اختيار قصة الشعر الكاريه المدرج العصرية على طريقة النجمة السورية ديمة قندلفت التي اختارتها مع الغرة القصيرة.

صفاء رقماني

النجمة السورية صفاء رقماني تخلت مؤخراً عن شعرها الأسود الطويل واعتمدت تسريحة الشعر الكاريه المدرج والتي بدت فيها ناعمة وأصغر سناً.

شاهدوا تسريحات شعر شيرين عبد الوهاب…هكذا تغيرت بين الماضي والحاضر

الهام الفضالة

النجمة الخليجية الهام الفضالة أيضاً ظهرت بقصة الشعر الكاريه المدرج الأسود مع تسريحة الويفي والتي اعتمدتها الكثير من الشابات في الخليج من وحي النجمة الهام.

غدير سلطان

النجمة الخليجية غدير سلطان اشتهرت بقصة الشعر الكاريه المدرج وهنا اختارت هذه التسريحة بأسلوب قصير مع الغرة القصيرة وتسريحة الويفي.

ساندرا رزق 

ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق اختارت في احدى الفترات تسريحة الشعر الكاريه المدرج التي لاقت عليها كثيراً بشعرها الأشقر وملامحها الاوروبية.

أفكار تسريحات شعر قصير لعيد الأضحى 2023

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق