فخر للسيدات، رحلة كفاح أم ولاء نقاشة مصرية حديث السوشيال ميديا صدى الخبر

admin17 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
فخر للسيدات، رحلة كفاح أم ولاء نقاشة مصرية حديث السوشيال ميديا صدى الخبر

رحلة كفاح نقاشة مصرية، تخلت عن ملابس السيدات الأنيقة ورغبتهن في التزين والتألق، لترتدي لباس العمل الشاق، عمل النقاشة المجال الذي لم نر فيه سيدات حتى قررت سيدة تدعى هبة،  وتشتهر بلقب أم ولاء، الدخول لعالم الدهانات.

نقاشة مصرية، تقتحم مهنة الرجال

قررت هبة، العمل كنقاشة محترفة، بعد أن استعانت بتجاربها في تغيير حائط الشقق التي استأجرتها لتبدأ مشوارها مع شقة الطبيبة التي عملت لديها كسكرتيرة في عيادتها، امتهنت هبة، أو أم ولاء العمل في النقاشة منذ 10 سنوات.

نقاشة مصرية تقتحم مهنة الرجال

بعد أن نجحت ام ولاء في نقاشة حائط عملياتها الأولى، قررت الطبيبة مساعدتها وإبلاغ كل من يزورها في البيت بأن سكرتيرة عيادتها ماهرة في النقاشة، كما أن أسعارها أرخص بكثير من النقاشين الرجال، تقدم نفس العمل بجودة وأسعار تنافسية.

رحلة كفاح نقاشة مصرية

أم ولاء، أم لثلاث بنات، الكبرى متزوجة ولديها أطفال، وأخرى درست في مجال الإعلام والصغرى في الإعدادية، وفي بعض الأحيان تقرر الفتاة الصغرى النزول للعمل مع والدتها التي ترتدي زيا ملتصقا به ألوان الدهان، التي ترمز لرحلة كفاح طويلة لأم ولاء.

هبة، أم ولاء نقاشة مصرية

تتعامل أم ولاء، في النقاشة مع جميع أنواع الشقق، وتفدم أكثر خدماتها للسيدات، تنفذ عملها أولا بعمل وش نضافة وتأسيس وسكينة معجون ودهان كامل وأبواب وشبابيك، بأسعار تكاد تصل بخصم النصف مقارنة بالعمالة من الرجال.

تفاعل رواد السوشيال ميديا مع النقاشة المصرية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لأم ولاء باعتبارها رمز وفخر يظهر معدن السيدة المصرية، وشارك العديد من المستخدمين صورا لها من عملها، وكان التعليق الأشهر على الصور: “سيدة مكافحة بمعني الكلمة”.

نقاشة مصرية تقتحم مهنة الرجال

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق