فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة «برغرايززر» “صدى الخبر”

admin3 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة «برغرايززر» “صدى الخبر”

أعلنت شركة مطاعم بيت الشطيرة للوجبات السريعة “برغرايززر” فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة الشركة، للدورة القادمة التي تبدأ اعتباراً من 7 يوليو 2024م ولمدة أربع سنوات.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن سياسة ومعايير الترشح تشمل: الالتزام بسياسات ومعايير عضوية مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة، وتقديم طلب موقع من المرشح يبدي فيه رغبته في الترشح لعضوية مجلس الإدارة.
وأضافت أن المعايير تشمل: تعبئة وتوقيع نموذج رقم (3) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس الإدارة، وتعبئة نموذج رقم (1) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس الإدارة.
وأشارت إلى أن من ضمن المعايير: إرفاق صورة واضحة من الهوية الوطنية ( سارية المفعول) للأفراد و رقم الإقامة و جواز السفر لغير السعوديين، وترجمة عربية معتمدة لأية وثائق أو مستندات مكتوبة بلغة أجنبية.
وأوضحت أن المعايير تشمل: نموذج 1 ونموذج 3 يمكن الحصول عليهما من موقع هيئة السوق الماليّة.
وتتولى لجنة المكافآت والترشيحات دراسة طلبات المرشحين الواردة إليها أثناء الفترة الموضحة للترشّح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق