عبر منصة “أبدع”.. إطلاق خدمة إصدار تصريح “إقامة عرض أزياء حي” “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20241 مشاهدةآخر تحديث :

أطلقت هيئة الأزياء تصريح “إقامة عرض أزياء حي” في أيٍّ من أنشطة الأزياء وملحقاتها، كأحد التصاريح الثقافية الجديدة عبر المنصة الإلكترونية الموحدة للتراخيص والتصاريح الثقافية “أبدع”؛ لتُمكّن منشآت قطاع الأزياء من الحصول عليه للمساهمة في تنظيم وتحسين جودة وعدد عروض الأزياء بالمملكة؛ لدعم جهود تنمية الأزياء الوطنية ورفع مستوى الاهتمام والوعي بها، وتمكين نمو القطاع.

عالم الأزياء يشهد نقلة وتطورا كبيرين - اليوم

وحددت الهيئة عدة اشتراطات للحصول على التصريح مشتملةً على الالتزام بالشروط والضوابط العامة بتقديم كامل تفاصيل العرض، وإرفاق حجز مبدئي لمكان العرض، إضافةً إلى التعهد باستيفاء جميع الشروط والإجراءات المطلوبة، والتقيّد باشتراطات ومتطلبات الجهات المساندة والجهات الحكومية الأخرى ذات العلاقة، مبينةً أنه لا يمكن لأي جهة الاستفادة من الخدمات الجديدة إلا بعد إصدار التصريح.

ودعت الهيئة الراغبين في الحصول عليه إلى تقديم طلبهم من خلال منصة “أبدع”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق