شعبة الدخان تكشف حقيقة رفع أسعار شرائح السجائر من 4 إلى 6 جنيهات صدى الخبر

admin3 أبريل 20242 مشاهدةآخر تحديث :
شعبة الدخان تكشف حقيقة رفع أسعار شرائح السجائر من 4 إلى 6 جنيهات صدى الخبر

ارتفعت أسعار السجائر بفئتيها الأولى والثانية لمستوى من 4 إلى 6 جنيهات، ووفق جولة لمحرر الجمهور الإخباري في الأسواق، لوحظ ارتفاعات في نوعيات السجائر الفئة  الأولي والثانية بمعدلات وصلت لـ 8 جنيهاً في اليومين الماضين.

وطالب إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصرية، بضرورة فتح استيراد الفئة الدنيا أسوة بالشريحتين العُليا والوسطى، ما يخلق روح التنافس لصالح المستهلك، ومن ثم القضاء على الاحتكار. 

وأشار إمبابي لـ”الجمهور الإخباري”، إن وزارة المالية فتحت الشرائح الخاصة بتسعير السجائر في مصر، مضيفاً أن هناك تغيرات بالشرائح الخاصه بسجائر الفئة الاولي كليوباترا بأنواعها لتصبح 34.7 جنيه بدلا من 31 جنيه وبدفع ضريبة 4.5 جنيه على كل علبة.

وتابع رئيس شعبة الدخان أن سجائر الفئة الوسطي تراوحت من 34.8 جنيه إلي 50.40 جنيه بعد أن كانت تتراوح ما بين 31 جنيه إلى 45 جنيه.

وأرجع مبابي زيادة أسعار السجائر لزيادة سعر الصرف بزيادة سعر الدولار من 31 جنيه بالبنوك الحكومية إلى 47 جنيه بالبنوك الحكومية والخاصة .

وأصدرت شركة “ميتا” المالكة لهذه المنصات خبر تعطيل تطبيق واتساب في عدة مناطق على مستوى العالمالجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق