شروط حجز أراضي الإسكان المتوسط صدى الخبر

admin22 أبريل 202428 مشاهدةآخر تحديث :
شروط حجز أراضي الإسكان المتوسط صدى الخبر

حددت هيئة المجتمعات العمرانية، عددا من الشروط لحجز أراضي الإسكان المتوسط، وهي سداد 30 ألف جنيه جدية حجز، ويتم تقسيط الباقي على 3 أقساط سنوية.

كيفية سداد مبلغ جدية حجز أراضي الإسكان المتوسط

 يسدد مبلغ جدية حجز أراضي الإسكان المتوسط بقيمة 25 ألف جنيه.

يسدد 500 جنيه مصروفات دراسة لا تُرد، دفعة واحدة وغير مجزأ عند التقدم للحجز من خلال وسائل الدفع التالية:

– سويفت (سويفت كود HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان- فرع المهندسين.

– ACH عن طريق جميع البنوك لحساب هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ببنك التعمير والاسكان علي كود حجز قطعة الأرض تحويل داخلي لحساب بنك التعمير والاسكان- فرع المهندسين (من أي فرع من فروع بنك التعمير والسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك).

آخر موعد لسداد جدية الحجز 

وتابعت الهيئة أنّ آخر موعد لسداد جدية الحجز يوم 2024-5-30 الساعة الثانية ظهرًا، على أن يتضمن التحويل البيانات التالية:

– اسم المتقدم للحجز رباعي.

– رقم بطاقة الرقم القومي سارية.

نظام سداد قيمة قطعة الأرض
– سداد مبلغ جدية حجز وقدره 25 ألف جنيه و500 جنيه مصروفات دراسة لا ترد

– استكمال سداد مقدم الحجز إضافة لـ1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس الأمناء من إجمالي قيمة الأرض خلال شهر من تاريخ الاخطار بالتخصيص وفقًا لنسبة استكمال السداد المقدمة من العميل، ووفق إخطار التخصيص المرسل من جهاز المدينة والمحددة برقم الحساب الذي سيتم استكمال السداد عليه.

– سداد باقي قيمة الأرض على 3 أقساط سنوية متساوية محملة بالفائدة على الرصيد المدين تعادل سعر الفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري وقت الاستحقاق ويستحق القسط الأول بعد عام من تاريخ الاستلام ويحرر شيكات بنكية آجلة بقيمة الأقساط باسم جهاز المدينة المختص.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق