شراء أسهم ضمن خطط مكافآت الموظفين “صدى الخبر”

admin4 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
شراء أسهم ضمن خطط مكافآت الموظفين “صدى الخبر”

وافق مجلس إدرارة البنك السعودي الفرنسي على شراء عدد من أسهم البنك وذلك بغرض تخصيصها ضمن خطط مكافآت الموظفين المبنية على الأسهم.
وقال البنك في بيان على تداول: إن عدد الأسهم المقرر شراؤها 2864388، وهي أسهم عادية، فيما ستمول عملية الشراء من موارد البنك الذاتية.
وأضافت أن نسبة أسهم الخزينة لدى الشركة حالياً من إجمالي فئة الأسهم محل الشراء 0.68294%، فيما حصلت على عدم ممانعة البنك المركزي السعودي بتاريخ 1445/09/25 الموافق 2024/04/04.
ونوهت بالتصويت على القرار من قبل الجمعية العامة غير العادية القادمة والتي سوف يعلن عنها لاحقا وذلك حسب متطلبات الفقرة الرابعة من المادة 17 في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بالشركات المساهمة المدرجة.
وأوضحت أن ذلك بعد أن يستوفي البنك شروط الملاءة الواردة في الفقرة الثالثة من المادة 17 في اللائحة التنفيذية لنظام الشركات الخاصة بالشركات المساهمة المدرجة
وأشارت إلى أن الأسهم المشتراة لا تكون لها أصوات في جمعية المساهمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق