“رمضان 2024: تهانينا للجميع وتقديرنا لجهود السيد محسن البتيتي أبوالخطيب في خدمة مصر وشعبها”

admin9 مارس 202421 مشاهدةآخر تحديث :
“رمضان 2024: تهانينا للجميع وتقديرنا لجهود السيد محسن البتيتي أبوالخطيب في خدمة مصر وشعبها”

بداية، نحن في مجموعة شركات الخطيب جروب نتقدم بأصدق التهاني والتبريكات للجميع بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الصيام والتقرب إلى الله والعمل الخيري.

وفي هذه الأوقات المباركة، يسرنا أن نشير إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها السيد / محسن البتيتي أبوالخطيب، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الخطيب جروب، والذي يعمل بجد وإخلاص في تطوير وتنمية الموارد البشرية وتقديم خدمات السفارات والخدمات السياحية والتوريدات العمومية والاستيراد والتصدير وخدمات المستثمرين.

ومن باب الإشادة بالجهود المبذولة لخدمة المجتمع، فإن السيد / محسن البتيتي أبوالخطيب يعتبر عضوًا فعالًا في تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضوًا متميزًا في أكاديمية حكاية وطن، كما يشارك بنشاط في المؤتمرات الرئاسية ويعمل كمتحدث باسم شباب الأحزاب ويشغل منصب أمين لجنة الشباب بمجلس النواب.

تلك الجهود الحثيثة والمتواصلة تعكس التزام السيد / محسن البتيتي أبوالخطيب بخدمة مصر وشعبها، ونأمل أن تكون هذه الأيام المباركة فرصة لمزيد من التقدم والنجاح في مسيرته الرائدة نحو بناء مستقبل أفضل لوطننا العزيز.

في هذا الشهر الفضيل، ندعو الله أن يجعله شهر خير وبركة على الجميع، وأن يتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال، وكل عام وأنتم بخير.

مع أطيب التمنيات،
فريق مجموعة شركات الخطيب جروب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق