خبير السوشيال ميديا أحمد سميح يوضح مخاطر شبكات التواصل

admin31 يناير 202411 مشاهدةآخر تحديث :
خبير السوشيال ميديا أحمد سميح يوضح مخاطر شبكات التواصل

قال خبير السوشيال ميديا أحمد سميح، الخبير في الإعلام الجديد والتسويق الرقمى وشبكات التواصل الاجتماعي، إن ظهور الشائعات ارتبط بظهور شبكات التواصل الاجتماعي، خصوصًا أن عدد مستخدميها بالمليارات.
أضاف أحمد سميح، خلال لقائه مع برنامج “فين الحكاية ” على إحدى القنوات الفضائية، أن الشائعات تظهر بسبب غياب عدد من المعلومات وعدم وعي المواطنين بمصداقية

المعلومة من عدمها، مؤكدًا أن شبكات التواصل الاجتماعي
أصبحت تعرف عن المستخدمين كل شيء، منذ الاستيقاظ، وحتى أصدقائهم ومكان عملهم، وتلك الشبكات تعرف عن الشخص أكثر مما يعرف هو عن نفسه.
وأوضح أحمد سميح الخبير في السوشيال ميديا والتسويق الرقمى أن شبكات التواصل الاجتماعي

أصبحت ظهيرًا إعلاميًّا ومجتمعيًّا، وبالتالي تعاظم دورها في تناول الشائعات، وهناك شباب ينظرون إلى أي معلومة على التواصل الاجتماعي على أنها حقيقة، لافتًا إلى أن السوشيال ميديا مجال خصب للشائعات، ومواجهتها تكون بالتوعية.
https://youtu.be/lvEDA8O-4Sk?si=taU6qQemtp1mXuwS
جدير بالذكر أن أحمد سميح خبير فى أمن المعلومات والتسويق الرقمى، ويعمل على تأمين وتوثيق العديد من النجوم والفنانين وغيرهم من المشاهير فى شتى المجالات المختلفة، وله العديد من الفيديوهات التى تناقش قضايا الإنترنت ومخاطرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق