تعيين عضو جديد في لجنة المراجعة بـ«بي سي آي» “صدى الخبر”

admin11 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تعيين عضو جديد في لجنة المراجعة بـ«بي سي آي» “صدى الخبر”

قرر مجلس إدارة شركة الصناعات الكيميائية الأساسية (بي سي آي)، اليوم، (بالتمرير) الموافقة على تعيين الدكتور جاسم شاهين الرميحي (عضو مستقل من خارج المجلس) عضواً في لجنة المراجعة.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، فإن تعيين الرميحي سيكو بديلاً للعضو المستقيل عزيز القحطانى وذلك اعتباراً من تاريخ 10-06-2024م وحتى انتهاء دورة اللجنة الحالية والتي تنتهي في تاريخ 2025/06/15 علي أن يتم عرض هذا القرار للتصويت فى أقرب اجتماع للجمعية العامة للشركة.
والرميحي حاصل على دكتوراه في المحاسبة جامعة دندي – بالمملكة المتحدة، وعمل مديراً تنفيذياً و مستشار استراتيجي لعدة شركات خلال مسيرته وشغل عضوية مجالس إدارات ولجان مراجعة لشركات مساهمة مدرجة ومتخصص في الشؤون المالية والإدارية على مدار ثلاثة عقود.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق