تسجيل 4 خرفان بمدرسة فرنسية لـ«إنقاذ الأطفال».. اعرف القصة صدى الخبر

admin15 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تسجيل 4 خرفان بمدرسة فرنسية لـ«إنقاذ الأطفال».. اعرف القصة صدى الخبر

مدرسة فرنسية تسجل 4 أغنام في صفوفها، قد يبدو الأمر سخيفا أو نوعا من الرفاهية الفجة، أن تقرر عائلات فرنسية تسجيل أغنامها بصفوف دراسية، غير أن الأمر خلفه حيلة غير متوقعة، لجأ إليها أولياء الأمور في إقليم موزيل الفرنسي، لإنقاذ مستقبل اطفالهم الدراسي.

مدرسة فرنسية تستقبل 4 اغنام بين طلابها

وفقا لوسائل إعلام فرنسية، فان الأهالي احتجوا على قرار اغلاق احد الفصول الدراسية، من المجموعة التعليمية المشتركة بين الطوائف RPI، بسبب قلة أعداد الطلاب في الفصل الدراسي وعدم الوصول للحد المطلوب للتسجيل، الذي يقدر بـ98 طالبا على الأقل، غير أن العدد المسجل كان 94 طالبا فقط.

الأغنام حيلة أولياء الأمور في فرنسا لإنقاذ أبنائهم 

الأغنام حيلة أولياء الأمور في فرنسا لإنقاذ أبنائهم 

لذا قرر أولياء الأمور في بلدة اتونيتينج وفوير. وهيرميلانج الواقعة بين، مدينتي نانس وستراسبورغ، تعبئة ملفات تسجيل لهذه الأغنام باعتبارهم طلاب جدد، لهم تواريخ ميلاد وأسماء أولياء أمور، وإرسالها إلى دار البلدية، كخطوة أولى قبل أن ترسل الملفات إلى وزارة التربية الوطنية، من أجل تسجيلهم لبداية العام الدراسي في سبتمبر القادم.

أسماء وشهادات ميلاد، الأغنام في مدارس فرنسية

أسماء وشهادات ميلاد، الأغنام في مدارس فرنسية

سجل أولياء الأمور الأغنام الأربعة بالأسماء التالية في السجلات المدرسية: جون ديري، ومارغريت دوبريس، وفيل توندوس، وفاليريان ديشامب، لترتفع حصيلة الطلاب بالفصل الدراسي بناء على تعليمات وزارة التربية الوطنية بفرنسا.

وتأكيدا على موقفهم، توجه أولياء الأمور بالأغنام الأربعة إلى ساحة المدرسة لدعم احتاجهم على إغلاق الفصول الدراسية، بعد أن وصل عدد الطلاب للحد الأدنى الذي يسمح باستمرار هذه الفصول.

تابع موقع جمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق