تراجع في سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 15-5-2024 صدى الخبر

admin15 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
تراجع في سعر الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 15-5-2024 صدى الخبر

أسعار الذهب اليوم، انخفضت أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 بحوالي 5 جنيهات، حيث شهد سوق الصاغة حالة من التذبذب منذ صباح اليوم، إذ انخفض سعر الذهب، ثم ارتفع، ليعاود الانخفاض من جديد في ختام التعاملات.

ويرغب عدد كبير من المستخدمين في معرفة أسعار الذهب خاصةً لفئة المقبلين على الزواج الذين يعتمدون بشكل كلي على هذا المعدن الأصفر.

ويرصد موقع «الجمهور» في السطور التالية أسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو 2024، فإليك التفاصيل.

أسعار الذهب عيار 24 اليوم الأربعاء

سجل سعر الذهب عيار 24 في ختام تعاملات اليوم الأربعاء نحو 3560 جنيهًا، بينما سجل في بداية التعاملات الصباحية نحو 3566 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 21 اليوم في ختام التعاملات

وصل سعر الذهب عيار 21 اليوم الأربعاء 15 مايو إلى 3115 جنيهًا، وسجل في منتصف التعاملات نحو 3120 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18 في سوق الصاغة

بلغ سعر الذهب عيار 18 في ختام تعاملات اليوم الأربعاء نحو 2670 جنيهًا، وسجل في منتصف التعاملات نحو 2674 جنيهًا.

أسعار الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو

وصل سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء 15 مايو إلى 24920 جنيهًا، وسجل في منتصف التعاملات الصباحية نحو 24960 جنيهًا.

انخفاض أسعار الذهب في البورصة العالمية

تراجع سعر الذهب في البورصة العالمية للعديد من الأسباب التي يأتي على رأسها، اختفاء المخاوف بخصوص المخاطر الجيوسياسية، مع إعادة التسعير مرة أخرى بشأن مصير أسعار الفائدة المستقبلي، خاصةً في ظل بيانات التضخم التي جاءت من الاقتصاد الأمريكي.

يؤثر سعر الفائدة المرتفع على أسعار الذهب بشكل كبير، نظرًا لزيادة تكلفة الفرصة البديلة، حيث اعتبره البعض مجالا غير آمن للشراء لاسيما في ظل تراجع التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق