بمشاركة مهيرة عبد العزيز .. موسم جديد من دبي بلينغ  “صدى الخبر”

admin1 فبراير 2024 مشاهدةآخر تحديث :

كشفت منصة نتفليكس رسميًا، مساء أمس الأربعاء، عن موعد إطلاق الموسم الثانى من مسلسل الواقع الشهير دبى Bling والمقرر عرضه خلال شهر ديسمبر المقبل، ويعتبر هذا العمل من أشهر برامج تليفزيون الواقع فى المنطقة.

موسم جديد من دبي بلينغ

حيث أعلنت منصة نتفيلكس عن موعد انطلاق الموسم الثالث من برنامج Dubai Bling “دبي بلينغ” وذلك في منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وقد كشف الإعلان الترويجي للحدث عن وجوه جديدة، منهم: مهيرة عبد العزيز، وجوانا كريم.

ومن المتوقع أن تكون مهيرة عبدالعزيز بديلة للإعلامية لجين عمران التي أكدت في وقت سابق عدم مشاركتها بموسم 3 من البرنامج.

دبي بلينغ

ويعتبر “Dubai Bling” أحد أشهر برامج الواقع في المنطقة، بتقديمه نظرة عامة على التحولات الدرامية والمثيرة التي ستكشف الستار عن حياة الشهرة والثراء في دبي.

وكان الموسم الأول والثاني من البرنامج قد حقق نجاحاً لافتاً واحتل قائمة أكثر 10 أعمال مشاهدةً على “نتفليكس” في 47 دولة حول العالم، ليفتح الباب أمام إطلاق موسم ثالث أكثر إثارةً.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لا تحزن على أمر قد انتهى .. نادين نجيم تثير قلق جمهورها فهل انفصلت!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق