بعد تعديلات جائحة كورونا.. حفل “Met Gala” يعاود الانطلاق في نيويورك “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20242 مشاهدةآخر تحديث :

انطلق حفل “ميت غالا” من جديد في تاريخه الاعتيادي في الاثنين الأول من شهر مايو، بعد أن خضع للتعديل في مواعيده خلال جائحة كورونا.

وعنوانه هذه المرة فهو “تكريم لكارل” المدير الفني الراحل لدار Chanel الذي توفي في 2019، ويُعد مصمم الأزياء الأكثر إنتاجًا وتميزًا على مر العصور.

وُيطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول، وهو حفل سنوي لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك.

تخصيص موضوع محدد للمعرض كل عام

يحتفل المعرض كل عام بحدث في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، إذ يتوقع من الضيوف اختيار أزيائهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

ويجري تخصيص موضوع محدد كل عام، ويُتوقع من الضيوف متابعته ولكن لم يجري تكليفهم بذلك.

ويتضمن ساعة كوكتيل وعشاء رسمي، وخلال ساعة الكوكتيل، يصل الضيوف للمشي على السجادة الحمراء، والتجول في المعرض الخاص للعام، والجلوس قبل حفل العشاء الذي يتضمن ترفيهًا من الفنانين البارزين.

ولا يحدد الموضوع طابع المعرض السنوي فحسب، بل يحدد أيضًا للضيوف الذين يحاولون ارتداء الملابس لدعم موضوع العام، وهو ما يتسبب في كثير من الأحيان في موضوعات أزياء معينة بين المصممين الرائدين في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق