«التعمير والإسكان» يعتمد القوائم المالية ويوزع 700 مليون جنيه للعاملين صدى الخبر

admin3 أبريل 20242 مشاهدةآخر تحديث :
«التعمير والإسكان» يعتمد القوائم المالية ويوزع 700 مليون جنيه للعاملين صدى الخبر

عقدت الجمعية العامة العادية لبنك التعمير والإسكان، 28 مارس الماضي، بناء على دعوة باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة.

وحضر الاجتماع المساهمون وأعضاء مجلس الإدارة من ممثلي صندوق تأمين العاملين وهيئة المجتمعات العمرانية والمساهمين وممثلي شركة مصر لتأمينات الحياة ومصر للتأمين وشركات الاستثمار.

وحضر 2024 مساهمًا بإجمالي عدد أسهم حاضرة 430.6 مليون سهم، بنسبة 81.06% مقابل الأسهم الكلية للبنك.

وزير الإسكان يتغيب عن عمومية البنك

وتغيب عن الحضور عاصم الجزار وزير الإسكان، و هاني سويلم، ورائدة المنشاوي، أعضاء مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان، ممثلين عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ووافقت الجمعية العامة العادية على تقرير مجلس الإدارة عن نتائج أعمال البنك في العام المنتهي بديسمر 2023، كما صدقت على تقرير حوكمة الشركات المقيدة بالبورصة الخاصة بالبنك، ووافقوا على تقرير مراقبي حسابات البنك على القوائم المالية المستقلة والمجمعة، كما صدقت الجمعية عل القوائم المالية المستقلة للبنك في 31 ديسمبر 2023، وقوائم الدخل والتغير في حقوق المساهمين والتدفقات النقدية عن الفترة 2023، والإيضاحات المتممة للقوائم المالية في ذلك التاريخ، وتوزيعات الأرباح عن السنة المالية المذكورة.

أرباح بنك التعمير والإسكان خلال 2023

واعتمدت جمعية بنك التعمير والإسكان القوائم المالية، والتي جاء فيها تحقيق البنك لصافي أرباح عام 2023 من واقع قائمة الدخل إلى 6.03 مليار جنيه مقابل 2.25 مليار جنيه عام 2022، وأظهرت القوائم تحقيق البنك لصافي أرباح قابلة للتوزيع، حيث حقق خلال عام 2023 مبلغًا مقداره 6.08 مليار جنيه، مقابل 2.28  مليار جنيه في 2022، وبذلك تكون إجمالي الأرباح 6.08 مليار جنيه، مقابل 2.28 مليار جنيه.

توزيع الأرباح على العاملين ببنك التعمير والإسكان

ووافقت الجمعية العامة العادية لبنك التعمير والإسكان على قواعد صرف أرباح العاملين عن السنة المالية 2023 وتحديد قيمة حصة العاملين من أرباح السنة المالية بمبلغ 700 مليون جنيه، على أن توزع وفقًا لقواعد التي تم إقرارها خلال الجمعية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق