استهدفت 112 منطقة.. روسيا تدمر مستودعًا لسلاح الطيران الأوكراني “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20242 مشاهدةآخر تحديث :
استهدفت 112 منطقة.. روسيا تدمر مستودعًا لسلاح الطيران الأوكراني “صدى الخبر”

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الطيران والمدفعية الروسية دمرت خلال 24 ساعة مستودعا لأسلحة الطيران التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، وأصابت أفرادا ومعدات عسكرية أوكرانية في 112 منطقة.
وقال البيان “دمر الطيران العملياتي التكتيكي والطائرات المسيرة والقوات الصاروخية والمدفعية لمجموعات القوات للاتحاد الروسي، مستودعا لأسلحة الطيران التابعة للقوات المسلحة الأوكرانية، وضرب القوات العسكرية الأوكرانية في 112 منطقة”، بحسب ما ذكرته وكالة سبوتنيك الروسية للأنباء.

الهجوم الأوكراني المضاد

وأفشلت القوات الروسية “الهجوم المضاد” الأوكراني، على الرغم من الدعم المالي والعسكري الكبير الذي قدمه حلف شمال الأطلسي “الناتو” وعدد من الدول الغربية والمتحالفة مع واشنطن لنظام كييف.
ودمرت القوات الروسية خلال العملية الكثير من المعدات التي راهن الغرب عليها، على رأسها دبابات “ليوبارد 2” الألمانية، والكثير من المدرعات الأمريكية والبريطانية، بالإضافة إلى دبابات وآليات كثيرة قدمتها دول في حلف “الناتو”، والتي كان مصيرها التدمير على وقع الضربات الروسية، بحسب سبوتنيك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق