اختتام “معرض أزياء 2” في جامعة الأميرة نورة “صدى الخبر”

admin11 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :

اختتمت كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الخميس 7 ديسمبر، معرض “أزياء 2″، الذي استعرض أعمال طالبات قسم تصميم الأزياء والنسيج، لإتاحة الفرصة للطالبات لعرض إبداعهن، وعكس المعارف والمهارات في تصميم وإطلاق مشاريع متكاملة في مجال الأزياء والنسيج.

وهدف المعرض إلى احتضان مصممات مبدعات قادرات على المنافسة في السوق المحلي والعالمي، والخروج بمجموعة أزياء تتميَّز بأعلى مستويات من الإبداع؛ لجذب المستثمرين والمهتمين في التوظيف والتسويق والمعنيين بهذا المجال.

تضمَّن المعرض على 174 قطعة متنوعة من تصميم 58 طالبة من قسم “تصميم الأزياء والنسيج”، سلَّطت الضوء على قدراتهن في التعامل مع الخامات والأقمشة بطرق وأفكار إبداعية.

وتنوعت التصاميم المعروضة بما يبرز المهارات المعرفية والتطبيقية للطالبات، ويعكس تطور المهارات النقدية في تقييم جودة العمل، وإثبات الكفاءة العالية في استخدام الأدوات والتقنيات المناسبة في مجال التخصص.

ازياء

ويأتي المعرض ضمن دور كلية التصاميم والفنون في المساهمة بتحقيق أهداف جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الاستراتيجية 2025، بإعداد كفاءات منافسة في سوق العمل، من خلال توفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع، وتعزز روح التعلُّم، والبحث، والابتكار لدى الطالبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق