إزاي تشحن كارت الكهرباء بالموبايل وأنت قاعد في البيت، اعرف الخطوات صدى الخبر

admin10 يونيو 20244 مشاهدةآخر تحديث :
إزاي تشحن كارت الكهرباء بالموبايل وأنت قاعد في البيت، اعرف الخطوات صدى الخبر

يبحث كثير من الأشخاص عن خطوات شحن كارت الكهرباء أونلاين من خلال الهاتف المحمول في المنزل.

ويمكنكم من خلال اتباع الخطوات القادمة شحن كارت الكهرباء بسهولة من الموبايل عن طريق الفيزا، من خلال التطبيق الخاص بشحن كارت الكهرباء من الهاتف المحمول على منصة جوجل، ومن ثم اتباع الخطوات التالية:

1- يجب الدخول على البرنامج

2- نبدأ بكتابة الاسم وكلمة المرور الباسوورد.

3-  قوم بتمرير كارت شحن العداد على ظهر الهاتف المحمول لقراءة البيانات والتي وتتم من خلال الخطوات التالية:

-اختيار تفاصيل الاستهلاك لمعرفة الرصيد الموجود بكارت الكهرباء.

-اختيار شحن العداد.

-إدخال المبلغ المراد خصمه للشحن سواء من رصيد الهاتف المحمول أو من كارت الفيزا.

-اضغط توجه بالدفع.

-إدخال الكارت في عداد الكهرباء ليتم تحويل الرصيد وشحن كارت الكهرباء شحن عداد الكهرباء بالموبايل.

مواعيد تخفيف الأحمال خلال امتحانات الثانوية

ومن جانبه، قال أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إن إعلان انتهاء زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة إضافية، من الأمور التي تحمل شفافية ومصداقية، والتي تسعى الحكومة لتطبيقها في تعاملها مع المواطنين.

وأضاف حمزة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن السبب الأساسي في زيادة مدة انقطاع الكهرباء ساعة إضافية أمس، يرجع إلى إجراء بعض أعمال الصيانة في الشبكة القومية للكهرباء.
وتابع أيمن حمزة: اليوم عاد الوضع كما كان من قبل، ولم يتم تطبيق الساعة الإضافية، وعادت الأمور لطبيعتها وفقا لنظام تخفيف الأحمال، وهذا الإجراء كان ضروريا للحفاظ على كفاءة التشغيل.

وأوضح متحدث الكهرباء، أن أقصى استهلاك للكهرباء كان بالأمس والذي وصل إلى 34600 ميجاوات، واليوم السابق له وصل استهلاك الكهرباء إلى 23700 ميجاوات، ومن المتوقع أن نشهد ارتفاع الاستهلاك اليوم أيضًا، فالتخفيف يكون من 2000 إلى 3000 ميجاوات، حيث يتم استهلاك الكهرباء مع ارتفاع درجات الحرارة.

ولفت إلى أن هناك فرق طوارئ للكهرباء تنتشر على كافة المحافظات لمواجهة أي أزمة قد تحدث بشكل مفاجئ، حيث إننا نهدف مع وسائل الإعلام إلى توصيل حقيقة المعلومات للمواطنين وطمأنتهم.

وأردف أيمن حمزة: هناك تنسيق مستمر بين وزارتي الكهرباء والبترول بشأن توقيتات تخفيف الأحمال وأوقات الانقطاع، والبيانات المشتركة ما هي إلا استكمالا لأعمال التنسيق المتبادل بين الوزارتين، وذلك من خلال استيفاء كافة المعلومات اللازمة.

وأكد أن وزيري الكهرباء والبترول يعملان على الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء ووضع حلول للأزمة قبل نهاية العام الجاري، معقبًا: «حريصون على تلبية الاحتياجات مع النظر بإيجابية لمتطلبات المواطنين».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق