أسعار منتجات حلواني العبد، تبدأ من 200 جنيه صدى الخبر

admin4 أبريل 20243 مشاهدةآخر تحديث :
أسعار منتجات حلواني العبد، تبدأ من 200 جنيه صدى الخبر

أسعار منتجات حلواني العبد في  عيد الفطر ، ظهر في أحد مظاهر الاحتفال منذ الفراعنة، ونقش علي جدران المعابد في الأقصر ومنصف وفي قبر هرم خوفو، وكان مختوما على الكعك في هذا العصر رمز الإله رع “الشمس” وما زالت أشهر نقوشات الكحك حتى الآن هي نقشة الشمس.

وظل المصريين يتناقلون فكرة الكعك حتى العصر الفاطمي، الذي اشتهر بمواكب الاحتفالات في الأعياد والمناسبات، وكانت صناعة الكعك في هذا الوقت تبدأ في شهر رجب إلي عيد الفطر، وكان الخليفة الفاطمي يتولى مهمة توزيع الكحك على العامة.

فيما كان الشعب يقف أمام أبواب القصر، ينتظر نصيب كل فرد في العيد وأصبحت عادة سنوية في هذه الفترة، وظلت تتوارثها الأجيال حتى وقتنا هذا، لتصبح عادة لا غنى عنه في العيد، ولكن مع مرور الأجيال تم استخداث أنواع كثيرة من كحك عيد الفطر، وأضافوا إلى كحك العيد أنواع مختلفة من الحشو، مثل “المكسرات والعجمية والتمر والملبن.

ويبحث العديد من الناس عن اسعار الكحك، وتختلف أسعاره من مكان لآخر وسط اختلاف في الأسعار من مكان لمكان، فيما تتراوح أسعار الكحك في حلواني العبد في متوسط 300 جنيه.

حلواني العبد ومنتجات العيد، ويبحث المصريون مع قرب انتهاء شهر رمضان الكريم عن أسعار كحك وبسكويت العيد، حيث يتسابقون على شراء مستلزمات الحكك والبسكويت والبتي فور في الأسبوع الأخير من رمضان.

منتجات حلواني العبد، ويستعرض “الجمهور الإخباري”، أسعار منتجات العيد في حلواني العبد، حيث يقدم تشكيلة كبيرة من الأصناف والنوعيات بمختلف الأسعار.

قائمة منتجات حلواني العبد لعيد الفطر.

كيلو البسكويت المشكل 200 جنيه

نص كيلو بسكويت مشكل 100 جنيه

كحك مشكل كيلو 250 جنيهاً

كيلو مشكل 230 جنيهاً

كيلو ونصف مشكل 370 جنيهاً

2 كيلو مشكل 480 جنيهاً

2.5 كليو مشكل 600 جنيه

3 كيلو مشكل 740 جنيهاً

مشكل صفيح 900 جنيه

مشكل 4 كيلو 1050 جنيهاً

مشكل 5.25 كيلو 1300 جنيه

مشكل 6 كيلو  1900 جنيه

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق