أرباح «الأبحاث والإعلام» تنخفض إلى 86.9 مليون ريال في الربع الأول “صدى الخبر”

admin15 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
أرباح «الأبحاث والإعلام» تنخفض إلى 86.9 مليون ريال في الربع الأول “صدى الخبر”

انخفضت أرباح المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام في الربع الأول من 2024 بنسبة 28.2%، مسجلة 86.87 مليون ريال، مقابل 120.97 مليون ريال في الربع المماثل من العام الماضي.
ووفقا لبيان الشركة على تداول، يعود سبب الانخفاض في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق إلى انخفاض الربح الإجمالي وذلك بصفة رئيسية نتيجة انخفاض إيرادات قطاع العلاقات العامة والإعلان وقطاع الطباعة والتغليف، بالإضافة إلى ارتفاع صافي التكاليف التمويلية.
وبحسب الشركة، يعود سبب الارتفاع في صافي الربح خلال الربع الحالي مقارنة مع الربع السابق بشكل رئيس إلى ارتفاع الربح الإجمالي بنسبة 40.36%، بالإضافة إلى عدم وجود خسائر انخفاض في قيمة الشهرة المرتبطة بقطاع الطباعة والتغليف خلال الربع الحالي مقارنة بالربع الرابع من العام 2023م.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق