وزير خارجية فرنسا: الاستيطان الإسرائيلي في الضفة مخالف للقانون الدولي

admin30 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
وزير خارجية فرنسا: الاستيطان الإسرائيلي في الضفة مخالف للقانون الدولي



صرح وزير الخارجية الفرنسى ستيفان سيجورنيه، إن زيارته للقاهرة تطرقت لسبل العمل المشترك من أجل الوصول إلى وقف لإطلاق النار وإيجاد حل سياسي في غزة.

وأكد الوزير الفرنسي خلال لقاء القمة الثلاثية، أن بلاده تعارض أي عمل عسكري في رفح الفلسطينية وهذا ما طالب به مجلس الأمن من أجل وقف إطلاق النار.

كما أشار وزير خارجية فرنسا في مؤتمر صحفي مشترك مع وزيرى خارجية مصر والأردن في قصر التحرير إلى ضرورة فتح المعابر وإدخال المساعدات إلى غزة وإطلاق سراح الرهائن بدون شروط.

وفي هذا السياق، وصف وزير خارجية فرنسا الاستيطان الإسرائيلي في الضفة الغربية بالمخالف للقانون الدولي، كما أشار إلى أن بلاده تفكر في اتخاذ تدابير إضافية ضد المستوطنين الإسرائيليين، مشيرا إلى أن أي مواجهة واسعة النطاق بين إسرائيل وحزب الله ستوقع خسائر كبيرة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.



Source link

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق