هل سيلعب رفايل نادال أمام الألماني زفيريف آخر مباراة له في بطولة رولان غاروس؟ “صدى الخبر”

admin27 مايو 20245 مشاهدةآخر تحديث :
هل سيلعب رفايل نادال أمام الألماني زفيريف آخر مباراة له في بطولة رولان غاروس؟ “صدى الخبر”

[

سيخوض البطل الإسباني المخضرم رافايل نادال الإثنين مواجهة من العيار الثقيل أملم الألماني ألكسندر زفيريف في الدور الأول من دورة رولان غاروس في باريس على الملاعب الترابية، مع احتمال أن تكون آخر مباراة له في البطولة. وقال نادال، حامل لقب 22 بطولة كبرى بينها 14 في رولان غاروس، إنه سيشارك على الأرجح للمرة الأخيرة في البطولة.

نشرت في:

1 دقائق

قال الإسباني رافايل نادال، حامل لقب 22 بطولة كبرى، إنه سيشارك على الأرجح للمرة الأخيرة في بطولة رولان غاروس التي انطلقت الأحد، والتي فاز بها 14 مرة.

وصرح السبت خلال مؤتمر صحافي في باريس: “قطعت مسارا طويلة في رحلة التعافي. أنا أفضل مما كنت منذ شهر. لذا لن أغلق الباب”. أردف ابن جزيرة مايوركا “أحب كرة المضرب، أسافر مع عائلتي ونحن سعداء.. امنحوني بعض الوقت، وربما من الآن حتى شهر قد أعلن اعتزالي”.

يلتقي نادال، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الثامن والثلاثين في 3 حزيران/يونيو، في الدور الأول الألماني ألكسندر زفيريف المصنف رابعا عالميا. ويملك الإسباني رصيدا خياليا في رولان غاروس، بواقع 112 فوزا في 115 مباراة، منذ تتويجه الأول في 2005 عندما كان بعمر التاسعة عشرة فقط.

خاض نادال أربع دورات فقط منذ كانون الثاني/يناير العام الماضي، بعد إصابته بوركه ثم تعرضه لتمزق عضلي. تراجع إلى المركز 276 عالميا ويشارك في رولان غاروس خارج لائحة المصنفين.

 

فرنس24/ أ ف ب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق