هتصيف بـ 500 جنيه، أفضل أماكن لقضاء «داي يوز» لا مثيل له صدى الخبر

admin30 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :
هتصيف بـ 500 جنيه، أفضل أماكن لقضاء «داي يوز» لا مثيل له صدى الخبر

السياحة في مصر، يبحث المواطنون مع اقتراب أيام عطلة عيد الفطر المبارك، عن أماكن تصلح لـ”داي يوز”، أو قضاء عطلة اليوم الواحد، وذلك نظرًا لقصر مدة الإجازة أو الأيام المتفرقة التي يحصل عليها البعض، فيصبح الحل الأمثل حينها “داي يوز”، كما أنه أيضًا قليل التكلفة.

ويعرض لكم الجمهور في السطور التالية بعض الفنادق في القاهرة التي يمكن قضاء “داي يوز”، أو عطلة اليوم الواحد بها.

منتجع نايل باراديس

يقع منتجع نايل باراديس في جزيرة وسط النيل، مما يعطيه تميز ويجعله من أفضل الأماكن لقضاء “داي يوز” رائع داخل النيل في قلب مدينة القاهرة.

يتميز المنتجع بتكلفته البسيطة وأسعاره التي تعتبر في متناول الأشخاص، فتبدأ الأسعار من 600 جنيه للفرد بدون وجبة، و825 بإضافة وجبة، و150 جنيها زيادة حتى تستخدم حمام السباحة، كما يوجد أيضًا ألعاب للأطفال ووجبات ومسابقات وفقرات استعراضية.

فندق Tolip Family Park Hotel

يعتبر فندق توليب فاملي واحد من أفضل أماكن داي يوز في القاهرة وأكثرها شهرة، فهو يوفر لك يوم رائع على حمام السباحة عند حجز غرفة لفردين، كما أنه يقع بالقرب من فاميلي بارك المشهورة بالملاهي المائية والألعاب اللي تأثر قلوب الأطفال والكبار، كما يوفر لك الفندق وجبة مجانية وهذا يعتبر ميزة لا توجد في باقي الأماكن التي تتيح خاصية ال”داي يوز”.

يصل سعر الغرفة في “للداي يوز” حوالي 1000 جنيه شاملة استخدام حمام السباحة والمساج والجيم وغيرهم، كما يوجد أيضًا مشروبات مجانية طوال اليوم.

 

بيراميدز بارك ريزورت 5

يجذب هذا المكان كل من يبحث عن قضاء عطلة ليوم واحد ، فهو وجهة مثالية لرحلات الـ“داي يوز” داخل القاهرة، فهو يتميز بالهدوء والجمال، كما يوجد به مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية.

يوجد على طريق إسكندرية الصحراوي، فميزته أنه يبتعد عن الضوضاء كما في فنادق قلب القاهرة، كما يتوافر به أسلوب معماري متميز والأنشطة عديدة لمحاربة الملل.

كما يقدم العديد من المميزات الأخرى مثل: ساونا، نادي صحي، خدمات الأنترنت، بار بيانو يقدم لك موسيقى حية، كما يمتاز بغرف مطلة على الأهرامات مباشرةً، وتبدأ الأسعار من 500 جنيه لفردين بدون وجبة، و700 جنيه لثلاث أفراد.

 
 

فندق ريتز كارلتون النيل

يقع فندق ريتز كارلتون النيل بوسط العاصمة القاهرة بمنطقة وسط البلد بميدان التحرير، ويتميز بإطلالة رائعة على نهر النيل، ولكن لا يمكنك رؤية نهر النيل، حيث يقع حمام السباحة بالدور الأرضي، فيبدأ “داى يوز” من الساعة 9 صباحًا حتى 7 مساءً، بحجز كابينة على المسبح يصل سعرها لـ1750 جنيهًا لأسرة مكونة من أربعة أفراد، شاملة المكسرات والفواكه والمشروبات الغازية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق