هتحدد ساعات نومك، تحديث جديد في آبل واتش Apple Watch صدى الخبر

admin20 يوليو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
هتحدد ساعات نومك، تحديث جديد في آبل واتش Apple Watch صدى الخبر

ساعات آبل واتش، أزالت شركة «آبل» الستار عن تحديث جديد ومختلف في ساعات آبل واتش Apple Watch، يحدد ساعات النوم التي يحتاجها الجسم في اليوم الواحد، من خلال إدخال بعض البيانات.

تحديث جديد في ساعات آبل واتش Apple Watch

تعتمد ساعات آبل واتش على معرفة مهام المستخدم، ومتى يود الاستيقاظ، وعدد ساعات النوم التي حصل عليها في اليوم السابق، وهل لديه بعد الأعمال التي يود إنجازها أم انتهى من كافة شيء؟

وتحدد Apple Watch عدد ساعات النوم بناءً على الأسئلة السابقة، وترسل رسالة للمستخدم لمعرفة عدد ساعات النوم الصحية التي يحتاجها الجسم والتي تتماشي مع مهام عمله.

ويمكن أيضًا لساعات آبل واتش تحديد موعد القيلولة عن طريق الاعتماد على الاستشعار عن بعد، إضافة إلى رصد تحديث معدلات اللياقة البدنية للمستخدم.

وتحدد آبل واتش تمارين اللياقة البدنية الواجب إتباعها من قبل المستخدم، إضافة إلى اختيار النغمات المناسبة التي تتوافق مع ساعات النوم اللازمة.

أرخص ساعة آبل واتش في مصر 2024

تعتبر آبل واتش SE أرخص ساعة ذكية في مصر، إذ تتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها شريحة S8 الجديدة، كما تدعم تقنية الجيل الثاني، وتأتي بإطار مصنوع من الألومنيوم وغلاف سفلي جديد مصنوع من مادة النايلون.

وتعتمد على نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء  watchOS 9، كما أنها تعمل بواسطة شريحة S8، وتأتي بشاشة من النوع Retina OLED ودرجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة، لكنها تفتقر إلى دعم ميزة الشاشة الدائمة.

سعر أرخص ساعة آبل واتش في الأسواق 

ويبلغ سعرها نحو 4800 جنيه مصري أي ما يعادل نحو  250 دولارًا أمريكيًا، فهذا السعر يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق