مواعيد جلسات البورصة المصرية بعد إجازة العيد صدى الخبر

admin14 أبريل 20241 مشاهدةآخر تحديث :
مواعيد جلسات البورصة المصرية بعد إجازة العيد صدى الخبر

تبدأ غدًا الإثنين  البورصة المصرية ممارسة نشاطها عبر إعادة التداول على الأسهم بباقاتها المتنوعة، بعد إجازة عيد الفطر المبارك والتي استمرت لـ 6 أيام متتالية.

وكانت البورصة قد قررت أن تكون عطلة عيد الفطر المبارك من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 حتى يوم اليوم الأحد الموافق 14 أبريل 2024، على أن يستأنف العمل بالبورصة المصرية غدا الإثنين الموافق 15 أبريل 2024.

مواعيد جلسات التداول بالبورصة

وحددت البورصة المصرية موعد السوق الرئيسي وسوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة، على أن تكون الجلسة الاستكشافية من 9:30 صباحًا، وحتى 10 صباحًا (فترة الإقفال العشوائي).

وتبدأ جلسة التداول المستمر من 10 صباحًا وحتى 2:15 ظهرًا، أما جلسة مزاد الإغلاق فتبدأ من 2:15 حتى 2:25 ظهرًا، والتداول بسعر الإغلاق لمدة 5 دقائق تغلق في 2:30 ظهرًا.

وحدد موعد سوق السندات (المتعاملون الرئيسيون) من 10 صباحًا وحتى 2:30 ظهرًا، وسوق المشروعات والشركات الصغيرة والمتوسطة يبدأ في الوقت نفسه.

وتحدد موعد من 9:15 صباحًا وحتى 9:45 صباحًا لسوق الصفقات ذات الحجم الكبير، على أن يكون تقسيم الحسابات المجمعة لمدة ساعة تبدأ من 2:30 ظهرًا وحتى 3:30 ظهرًا.

ويتم التداول في البورصة يومي الأثنين والأربعاء فقط باستخدام آلية الأوامر بسوق الأوراق المالية غير المقيدة.

اقرأ أيضًا:

مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر المبارك

وكانت البورصة قد حددت مواعيد جلسة التداول اليومي بالبورصة المصرية طوال شهر رمضان المبارك، للسوق الرئيسي وجلسة تداول سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وجلسة تداول سندات وأذون الخزانة المصرية من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 1.30 ظهراً، وتسبقها الجلسة الاستكشافية من الساعة 9.30 صباحا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق