مهرجان المسرح العربي يكرم الفنانة بدرية طلبة تقديرًا لمسيرتها الفنية صدى الخبر

admin19 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مهرجان المسرح العربي يكرم الفنانة بدرية طلبة تقديرًا لمسيرتها الفنية صدى الخبر

كرم مهرجان المسرح العربي الفنانة بدرية طلبة تقديرًا لمسيرتها الفنية المميزة، وذلك خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة للمهرجان الذي أقيم مساء أمس في قصر ثقافة الأنفوشي.

النسخة الخامسة من مهرجان المسرح العربي 

تحمل هذه الدورة اسم الفنان كريم عبد العزيز، وينظم المهرجان من قبل أكاديمية الفنون والمعهد العالي للفنون المسرحية فرع الإسكندرية، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة غادة جبارة، رئيسة أكاديمية الفنون، وبإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية بالإسكندرية، والفنان محمد عصمت، مدير المهرجان.

وأعربت الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها الكبيرة بهذا التكريم لعدة أسباب:

أولًا، لأنه جاء من أكاديمية الفنون، هذا الصرح العظيم.

ثانيًا، لأن التكريم جاء من مهرجان مسرحي، والمسرح كان شاهدًا على جزء كبير من حياتها.

ثالثًا، لأن هذه الدورة تحمل اسم النجم الكبير والمبدع دائمًا كريم عبد العزيز.

ورابعًا، لأن التكريم تم في الإسكندرية، مدينتها العظيمة التي شهدت أهم محطات حياتها، واختتمت قائلة: اعذروني، فأنا أشعر بالخجل الشديد في مثل هذه المواقف.

 مهرجان المسرح العربي

أوضح تامر طه، مدير المركز الإعلامي للمهرجان، أن محافظة الإسكندرية ستستضيف المهرجان في الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

يضم المهرجان خمسة عروض مسرحية تتنافس على جوائز الدورة الخامسة، وستقام العروض وحفل الافتتاح على مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، فيما سيقام حفل الختام في دار الأوبرا المصرية، أوبرا سيد درويش.

يتضمن المهرجان أيضًا عددًا من الورش الفنية المميزة، ويكرم هذا العام مجموعة من الفنانين تقديرًا لإسهاماتهم البارزة في عالم المسرح والفن، إضافةً إلى العديد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها تدريجيًا خلال فعاليات المهرجان.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق