مشاكله وصلت أمريكا، سائق أوبر يواجه تهم اختطاف واعتداء في واشنطن صدى الخبر

admin23 يونيو 20242 مشاهدةآخر تحديث :
مشاكله وصلت أمريكا، سائق أوبر يواجه تهم اختطاف واعتداء في واشنطن صدى الخبر

لا تتوقف حوادث الاختطاف والاعتداء التي تتورط فيها شركة النقل الشهيرة، أوبر، وبعد أن شهدت مصر العديد من الشكاوي التي تضمن أغلبها تعرض الفتيات ومحاولة الاعتداء عليهن، حتى أودت هذه المحاولات بوفاة فتاة التجمع «حبيبة الشماع».

سائق أوبر يختطف فتاة في واشنطن

أثار سائق سيارة أوبر، حادثة صادمة بولاية واشنطن، بعد أن اختطف راكبة مخمورة في محاولة للاعتداء عليها، غير أن عائلتها نجحت في انقاذها وتسليم السائق للشرطة بعد التعدي عليه بالضرب.

وفقا لما جاء في صحيفة «نيويورك بوست» وقف سائق أوبر وهو رجل في أواخر الخمسينات، أمام المحكمة، وعلى وجهه كدمات شديدة ويظهر بضمادات الجروح، حيث واجه تهمة اغتصاب من الدرجة الثانية واختطاف من الدرجة الأولى بدافع جنسي وظروف مشددة.

هولندا تفرض غرامة بقيمة 10 ملايين يورو على أوبر بسبب انتهاك الشفافية في  معالجة بيانات السائقين

تفاصيل الحادث

كانت الفتاة مع أصدقائها في إحدى الحانات حول منطقة أولمبيا في وقت مبكر من يوم السبت، وفقًا لمكتب عمدة مقاطعة ثورستون. قال المحققون إن أحد أصدقاء الضحية طلبوا منها الخروج من التطبيق لأنها كانت في حالة سكر شديدة بحيث لا يمكنها العودة إلى المنزل بمفردها، غير أنها أصرت على الذهاب، رافقها صديقها وهي تركب سيارة سائق أوبر في الساعة 12:17 صباحًا قبل أن يتجه لحانة أخرى.

كان منزل الضحية على بعد 12 دقيقة من الحانة، ولكن بدلاً من توصيلها للمنزل، استغل سائق أوبر الموقف، وقاد الضحية لمنطقة صيد منعزلة ومعروفة قبالة نهر نيسكوالي خارج قاعدة فورت لويس العسكرية، على بعد حوالي ساعة من سياتل، كما استغل التطبيق، وانهى الرحلة كأنه أوصل الضحية إلى وجهتها.

وصل أصدقاء الضحية إلى منزلها بعد حوالي 30 دقيقة من اصطحابها، وشعروا بالقلق لعدم وجودها، قام أصدقاؤها بتنبيه والدها، الذي كان لديه موقع ابنته على تطبيق التتبع Life 360، وتوجهوا للمكان الذي أظهره التطبيق. 

العثور على الفتاة ومحاولة فرار السائق

وجد والد الفتاة وعدد من أسرتها، الفتاة عارية في الكرسي الخلفي من سيارة أوبر خلال محاولة السائق للاعتداء عليها، حاول السائق الهروب من المكان، لكن الأب وعائلة الفتاة، بدأوا في ضربه، وأخرج الأب في هذه الأثناء مسدسًا أطلق منه رصاصتين على السائق، لكنه لم يصيبه وأفاد المسؤولون بالعثور على غلافين لقذيفتين في المنطقة أثناء التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق