مسؤول بالسياحة: الحفلات الترفيهية تساوى حملة تسويقية بـ 100 مليون دولار صدى الخبر

admin26 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مسؤول بالسياحة: الحفلات الترفيهية تساوى حملة تسويقية بـ 100 مليون دولار صدى الخبر

أكد عمرو القاضي، رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن الحفلات الترفيهية تسهم في إنعاش خزانة الدولة المصرية بالعملات الأجنبية  مشيرًا إلى أنه يجري الآن التجهيز لإقامة عدد من الحفلات في منطقة الأهرامات خلال الأسابيع المقبلة، بالتزامن مع موسم السياحة في العلمين الجديدة والساحل الشمالي

وقال القاضى،  في تصريحات تليفزيونية، أن التفاعل الجماهيري مع الحفلات الترفيهية قد يتخطى قيمة حملة تسويقية للسياحة بقيمة 100 مليون دولار، نافيا  تأجيل حفل الرابر الأمريكي كاني ويست، زوج النجمة الأمريكية كيم كارداشيان السابق، في منطقة الأهرامات، موضحا أن الحفل تم تأجيله بناءًا على طلب منظم الحفل.

حفل فرقة keinemusik بالأهرامات

وعلق رئيس هيئة تنشيط السياحة على حفل الفرقة الألمانية الذي أقيم مؤخراً عند سفح الأهرامات، قائلا : إن الدولة تحصّل على أكثر من 30% من قيمة تذاكر مثل هذه الحفل.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق