محكمة ميونخ تغرم بطل كأس العالم السابق بـ 200 ألف يورو، تفاصيل صدى الخبر

admin19 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
محكمة ميونخ تغرم بطل كأس العالم السابق بـ 200 ألف يورو، تفاصيل صدى الخبر

عاقبت محكمة في ميونيخ، مدافع منتخب ألمانيا السابق جيروم بواتينج، اليوم الجمعة، بغرامة مع وقف التنفيذ، بعد أن أدانته بتهمة الإيذاء البدن المتعمد لشريكته السابقة.

غرامة 5 آلاف دولار يوميا لمدافع كرة القدم الألماني السابق

ويجب دفع الغرامة البالغة 200 ألف يورو، 217760 دولارا أميركيا، مع وقف التنفيذ أي 5 آلاف يورو يوميا لمدة 40 يوما  فقط في حالة ارتكاب بواتينج مخالفة أخرى.

وقال متحدث باسم المحكمة إن القاضي أمر بواتينج أيضًا بدفع مبلغ إجمالي قدره 100 ألف يورو لمنظمات خيرية.

بواتينج متهم في قضية إيذاء جسدي لشريكته

واتهم بطل كأس العالم 2014، الذي ظهر أمام محكمة ميونيخ مرتديًا بدلة زرقاء داكنة، بإصابة صديقته السابقة في شجار خلال إجازة في عام 2018.

واتهمت والدة ابنتيه التوأم بواتينج بإلقاء مصباح عليها لكنه لم يصبها ثم إلقاء صندوق تبريد صغير أدى إلى إصابة ذراعها قبل أن يضربها ويسحبها من شعرها.

أقوال بواتينج للدفاع عن نفسه

ونفى بواتينج (35 عاما)، الذي انتقل مؤخرا من ساليرنيتانا الإيطالي إلى لاسك لينز النمساوي، إصابة صديقته السابقة.

وكانت محاكمة اليوم الجمعة هي الثالثة في قضية الأذى الجسدي، وأفاد متحدث باسم الادعاء العام، الذي طالب بغرامة قدرها 1.12 مليون يورو، بأن لديه الآن أسبوعا واحدا لاتخاذ قرار بشأن استئناف القضية أمام المحكمة العليا في بافاريا.

تبرئة بواتينج من تهمة العنف الأسري

وقال «بواتينج» في بيان أصدره مستشاره الإعلامي: «أنا مرتاح للغاية لأن هذا الكابوس الذي استمر لسنوات قد انتهى الآن، والآن أريد التركيز على عائلتي وكرة القدم».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق