مبارك الهاجري يفاجئ أحلام بعيد زواجهما الـ22 بلمسة رومانسية “صدى الخبر”

admin23 يونيو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مبارك الهاجري يفاجئ أحلام بعيد زواجهما الـ22 بلمسة رومانسية “صدى الخبر”

رام الله – دنيا الوطن
احتفل لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري بعيد زواجه الـ22 من النجمة أحلام الشامسي بترتيب مفاجأة مميزة عقب عودته من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك الحج.

أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري

شارك الهاجري مقاطع فيديو على حسابه في تطبيق التواصل الاجتماعي (سناب شات)، أظهر من خلالها تجهيزاته المبهجة لهذه المناسبة الخاصة، حيث زُيّن المكان بباقة ضخمة من الورود البيضاء ورسالة رومانسية، إضافة إلى قالب حلوى متعدد الطبقات يحمل الرقم 22، كما أحضر قالب حلوى آخر مزيّن بصورة عفوية قديمة لهما معًا، وهي أول صورة انتشرت لهما في وسائل الإعلام، وقالب حلوى ثالث زُيّن بأسمائهما.

الفنانة الإماراتية أحلام عبرت عن سعادتها بالمفاجأة الرومانسية، وأظهرت مقاطع الفيديو طاولة مزينة بالورود الملونة بينما كان مبارك يردد “كل عام وأنت بخير”، لترد عليه قائلة: “حج مبرور وذنبك مغفور، يا حبيبي مبارك، كل عام وأنت طيب وبخير”.

بهذا الاحتفال الرائع، نجح مبارك الهاجري في جعل عيد زواجهما هذا العام لحظة خاصة ومميزة، مليئة بالحب والرومانسية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق