ما حقيقة رفع أسعار باقات الإنترنت في مصر؟ “المصرية للاتصالات” تجيب صدى الخبر

admin22 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ما حقيقة رفع أسعار باقات الإنترنت في مصر؟ “المصرية للاتصالات” تجيب صدى الخبر

نفى مصدر مسؤول داخل الشركة المصرية للاتصالات «WE» ما تردد بشأن تقديم طلب للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لرفع أسعار باقات الإنترنت والمحمول في مصر بنسبة 20%.

وأوضح المصدر لـ«الجمهور الإخباري» أنه لا صحة لما تردد بشأن رفع الأسعار بنسبة 20%، حسبما تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ورفعت الشركة المصرية للاتصالات «WE» أسعار باقات الإنترنت الأرضي في يناير 2023، حيث وصلت هذه الزيادة إلى 10% بعد ارتفاع أسعار كروت الفكة وكروت الشحن.

أسعار باقات الإنترنت بعد الزيادة

وكانت باقات الإنترنت الأرضي قد زادت من ذ فترة ووصل سعر الباقة سعة 140 جيجابايت إلى 160 جنيها بدلاً من 120 جنيها، أما باقة 200 جيجابايت وصلت إلى 225 جنيها بدلاً من 170 جنيها، وباقة 250 جيجابايت جاءت بسعر 280 جنيها، أما باقة 239 وصلت إلى 319 جنيها.

وجاءت باقة 400 جيجابايت بسعر 440 جنيها بدلا من 340 جنيها، بينما وصلت باقة 600 جيجابايت إلى 650 جنيها بدلا من 500 جنيها، وأخيراً باقة 1 تيرابايت وصلت إلى 1050 جنيها بدلا من 800 جنيها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق