ما السر وراء النجاح السريع لقصر الكبابجي؟ (تفاصيل) صدى الخبر

admin19 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
ما السر وراء النجاح السريع لقصر الكبابجي؟ (تفاصيل) صدى الخبر

منذ 16 عاما وبالتحديد فى مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، بدأ أحمد الباز صاحب مطعم مشويات «قصر الكبابجي» افتتاح أول فرع له، وبدأ يذيع صيته بأن المطعم يتمتع بالمذاق والخدمة والمكان الرائع ليصبح من أشهر مطاعم المشويات فى مصر.

من هو أحمد الباز صاحب سلسلة مطاعم قصر الكبابجي

بدأ مشروعه الصغير عام 2009، ولم يكن لديه خبره فى المجال، ولكنه كان يستهدف من إنشاء ذلك المشروع كسب الرزق، ولم يكن لديه علاقة بالأكل وبالكباب، وليست مهنته أو متوارثه عن أجداده ولكنه كان يتطلع للوصول إلى ثلاث نقاط هامة عمل على توفيرها فى مكانه الخاص «مذاق جيد وخدمة رائعة ومكان جذاب».

حلم تحقيق ثلاث مزايا داخل مطعمه 

كان أحمد الباز الشاب الطموح لديه حلمه الخاص، بأن يحقق المعادلة الصعبة بين «مذاق جيد وخدمة رائعة ومكان جذاب»، فهي أشياء كان من الصعب أن يجدها فى أي مطعم تعامل معه فى بدلته كفر الزيات لذلك فتح محله فى بلده وحقق فيه الثلاث ميزات.

 

افتتاح الفرع الثاني لقصر الكبابجي فى طنطا

بعد نجاح الفرع الأول فى مدينة كفر الزيات مسقط رأس أحمد الباز، افتتح فرعه الثاني بمدينة طنطا ليصبح من أكبر مطاعم المحافظة، وكان يعتبر وجهة المواطنين لتذوق طعام مميز.

 

افتتاح الفرع الثالث لقصر الكبابجي فى القاهرة

نجاح فرعي كفر الزيات وطنطا جعل أحمد الباز يفكر بشكل كبير فى الاتجاه لافتتاح فرع ثالث له فى محافظة القاهرة، الأمر الذي يعد خطوة كبيرة وتحتاج إلى دراسات كثيرة للإقبال على هذه الخطوة فهو أمر ليس بالسهل، ولكن ما شجعه على ذلك هو نجاح فرعي كفر الزيات وطنطا.

 

المنافسة فى القاهرة ليست بالسهل

افتتاح محل فى القاهرة منافسة ليست بالسهلة، فالمحافظة تتكدس بمطاعم الكباب ولكل منهم مذاقه الخاص، ولكن المكان والمساحة والمذاق الذي نافس بهم قصر الكبابجي جعله من أشهر مطاعم المشويات على مستوي القاهرة الجديدة وخاصة فى منطقة التجمع الخامس.

 

افتتاح الفرع الرابع لقصر الكبابجي بالشيخ زايد

وفى غضون وقت قصير ذاع صيت مطعم قصر الكبابجي ليحقق شهرة واسعة وسط القاهرين، مما دفع أحمد الباز مالك المطع إلى افتتاح فرع جديد فى مدينة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، فأصبح من أحد أعلام مطاعم المشويات بالمدينة وتوالت بعد ذلك الفروع فى كل مكان.

 

ملتقي الفنانين والرياضيين

أصبحت فروع مطعم قصر الكبابجي، ملتقي للفنانين والرياضيين ورجال الأعمال، ومختلف الأسر المصرية لما يتميز به المكان من خدمة ممتازة ومزاق رائع، بجانب المساحات الشاسعة التي تتميز بها الفروع مما يتيح بعقد حفلات العشاء والعزومات بجانب حفلات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان المعظم.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق