مؤشر الخوف يدفع الذهب عالميا لمستويات تاريخية، ودولارات رأس الحكمة تضبط سعره محليا صدى الخبر

admin8 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
مؤشر الخوف يدفع الذهب عالميا لمستويات تاريخية، ودولارات رأس الحكمة تضبط سعره محليا صدى الخبر

ارتفعت أسعار الذهب عالمياً، حيث بلغ سعر الأوقية عالمياً 2350 دولارا، وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات، التي ترتبط بشكل كبير مع قرار الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي خلال الشهور الثلاثة المقبلة، والتي يتوقع خبراء رفع الفيدرالي للفائدة في الشهور المقبلة، فيما قال خبراء بسوق الذهب لـ”الجمهور الإخباري”، الأحداث السياسية والحروب دفعت أسعار الذهب عالمياً لمستويات قياسية، وسط توقعات بالاستمرار.

 ومن جهته يقول ناجي فرج مستشار وزير التموين لشئون الذهب، أتوقع أن يصل سعر أوقية الذهب عالميا لـ 3000 دولار، باعتباره الملاذ الآمن في ظل التقلبات السياسية المحيطة بالعالم.

وتابع فرج: ربما تدفع باقي صفقة تطوير رأس الحكمة الذهب محلياً للانخفاض، مضيفاً هناك بالفعل زيادة في الإقبال قبل عيد الفطر دفعت الأسعار محلياً لزيادة بلغت 110 جنيهات خلال الأسبوع الماضي.

مستشار وزير التموين أضاف أن سعر الصرف في البنوك أصبح موحدا وتم القضاء على السوق السوداء، مما أدى إلى استقرار سعر الذهب في الأسواق الفترة الماضية.

ويستعرض الجمهور الإخباري سعر الذهب في مصر وفقًا لآخر تحديثات وهي كالتالي:

الذهب عيار 21 في مصر 2024

  3215 جنيهًا.

الذهب عيار 18 في مصر 2024

2756 جنيهًا.

الذهب عيار 24 في مصر 2024

3674 جنيهًا

الجنيه الذهب في مصر 2024

25720 ألف جنيه.

الأونصة العالمية 2024

2338 دولارا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق