لو ملحقتش تسافر، أفضل 5 أماكن لقضاء «شم النسيم» في القاهرة صدى الخبر

admin5 مايو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
لو ملحقتش تسافر، أفضل 5 أماكن لقضاء «شم النسيم» في القاهرة صدى الخبر

تبحث الأسر المصرية، عن أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بأجواء الربيع، تزامنًا مع احتفالات شم النسيم، وفى الوقت نفسه تكون مناسبة للميزانية الخاصة بالأفراد، وفي السطور التالية نستعرض معكم أفضل أماكن التنزه على النحو الآتي: 

 

فجنون

تعرف بقرية فجنون وتتميز بموقعها على ترعة المريوطية، واسمها هو جمع بين كلمة الفنون والجنون حيث أنها تسعى لتطلق العنان للخيال الفني لزائريها، وتعتبر خروجة عائلية ممتعة لجميع أفرادها.

وتتميز القرية بنشاطاتها المتعددة، حيث يمكن  تنفيذ مشروعات فنية من الخشب أو الفخار، وصناعة المجوهرات، وزراعة نباتات الزينة، واللعب في بركة الطين.

أفريكانو بارك

تعتبر أفريكانو بارك من أكبر الحدائق المفتوحة في مصر، وتمثل أفريكانو بارك فرصتك لقضاء يوم ممتع وسط الحيوانات البرية في بيئة مقاربة لبيئتهم الطبيعية.
وتتعدد نشاطات أفريكانو بارك حيث مشاهدة الحيوانات في بيئتها الطبيعية مثل القرود والأسود، والاستمتاع برحلة نهرية في النهر الصناعي داخل القرية، ودخول كهوف الزواحف والطيور، والتقاط الصور مع الحيوانات المختلفة.

حديقة الأزهر

تعد حديقة الأزهر أحد أكبر الحدائق في القاهرة ومن أشهرها، وهي واحدة من أهم المعالم السياحية في مصر، وتقع الحديقة في قلب العاصمة، وتتميز بطبيعتها الخلابة الهادئة، ومساحتها الشاسعة وتنوع نباتاتها وحيواناتها، وتناسب كل أفراد الأسرة.

القرية الفرعونية

إذا كنت تبحث عن يوم ممتع لك ولأطفالك، يجب عليك أن تضع القرية الفرعونية في الاعتبار، فهي تمثل نشاط ثقافي وتعليمي لأولادك.

وتتميز بالعديد من النشاطات مثل التنقل بالمركب العائم في القنوات المائية، وزيارة المتاحف المختلفة، ورؤية نموذج مقبرة توت عنخ آمون، وزيارة مركز الفنون، والاستمتاع بالسينما 9D، وزيارة حديقة الحيوانات الأليفة.

متحف الطفل

يجسد مركز حضارة وإبداع الطفل (متحف الأطفال) مفهوم الترفيه والتثقيف الذي يعتمد عليه الجيل الجديد في تطوير التكنولوجيا الحديثة في جميع جوانب الحياة. كونه أول متحف للأطفال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فهو يوفر للطفل إطارًا شاملاً للمعرفة حول جميع مراحل العصور الحديثة والقديمة لوطنه في بيئة تعليمية تفاعلية.
ويتمتع متحف الطفل بالعديد من النشاطات مثل: حضور حفلات المتحف، وزيارة أدوار المتحف المختلفة، والتنزه في الحديقة، والاستمتاع بمنطقة الألعاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق