للمواهب السينمائية السعودية.. تفاصيل برنامج “كادر” وطريقة الالتحاق “صدى الخبر”

admin12 فبراير 20240 مشاهدةآخر تحديث :
للمواهب السينمائية السعودية.. تفاصيل برنامج “كادر” وطريقة الالتحاق “صدى الخبر”

تستهدف النسخة الأولى من برامج “كادر“، تطوير المواهب السعودية في صناعة الأفلام، وذلك بعد إطلاقه من قبل هيئة الأفلام مطلع يناير الجاري.
كما يستهدف البرنامح، حسب وزارة الثقافة، تمكين وجود المواهب السعودية ضمن فريق عمل من الخبراء والمختصين، بالتعاون مع أبرز شركات الإنتاج حول العالم وتعزيز فرص مشاركتهم في مشاريع إنتاج سينمائية عالمية.
للالحتاق بالبرنامج، اضغط هنا.

هيئة الأفلام تطلق برنامج

أهداف البرنامج

  • توفير فرص تدريبية بالتعاون مع أبرز شركات الإنتاج العالمية
  • تمكين حضور الكوادر الوطنية في السينما العالمية والإقليمية
  • صقل المواهب السعودية وتعزيز وجودهم في صناعة الأفلام العالمية

الفئة المستهدفة

  • صنّـاع الأفلام المحترفين والممارسين
هيئة الأفلام تطلق برنامج

برنامج كادر

“برنامج كادر”، يُعنى بتوفير فرص تدريبية مهنية ميدانية لما يصل إلى 50 صانعًا وصانعة أفلام من محترفين وممارسين في السينما، وتمكين المتدربين من أدوات السينما وتطويرهم في تخصصات متعددة ضمن صناعة الأفلام على مدى 21 يومًا، بالتعاون مع بيوت إنتاج عالمية ومن خلال تضمينهم في مشاريع سينمائية قائمة.

وتسعى هيئة الأفلام من خلال برامجها ومبادراتها إلى إتاحة فرص التدريب الاحترافي المُمكّن، والمساهمة في فتح آفاق جديدة من خلال تعزيز التواصل الفعّال بين صُناع الأفلام وخبراء الصناعة؛ لإبراز التنوّع المعرفي والفكري والاستفادة من خلاصة التجارب والخبرات المتراكمة بما يرتقي بصناعة السينما السعودية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق