كيف اقتنص بنك مصر لقب الأفضل في تمويل التجارة وإدارة النقد بمصر؟ صدى الخبر

admin22 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
كيف اقتنص بنك مصر لقب الأفضل في تمويل التجارة وإدارة النقد بمصر؟ صدى الخبر

حصد بنك مصر على عشرة تصنيفات متقدمة في مجال تمويل التجارة ومجال إدارة النقد خلال العام الجاري 2024، من مجلة يوروموني العالمية، أحد أهم المؤسسات العالمية في مجال المال والبنوك.

10 ألقاب حصدها بنك مصر في تمويل التجارة وإدارة النقد

وتمكن بنك مصر من احتلال مراكز متقدمة في استقصاء مجلة يوروموني، بشأن مؤسسات التمويل التجاري وإدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط ومصر، حيث اقتنص البنك الألقاب التالية:

  1. رائد للسوق المصرية لعام 2024.
  2. أفضل مقدم للخدمة للسوق المصرية لعام 2024
  3. التصنيف الأول كأفضل بنك  في إدارة النقد – مصر 2024.
  4. أفضل بنك مقدم لخدمة العملاء في مجال إدارة النقد – مصر 2024.
  5. أفضل بنك مقدم لمنتجات إدارة النقد – مصر 2024.
  6. أفضل بنك في استخدام التكنولوجيا في مجال إدارة النقد – مصر 2024.
  7. أفضل بنك في مجال التحصيلات – الشرق الأوسط 2024.
  8. أفضل بنك في بطاقات الشركات – الشرق الأوسط 2024.
  9. أفضل بنك في إدارة النقد بالعملات الأجنبية – الشرق الأوسط 2024.
  10. أفضل بنك في ميكنة المتحصلات – الشرق الأوسط 2024.

وتعتمد التقييمات الخاصة بتصنيف مجلة يوروموني العالمية، لجميع المؤسسات النقدية والمالية، على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالأداء والاستراتيجية التي تتبناها المؤسسات، كما يعتمد التقييم على تحليل البيانات النوعية والكمية المقدمة من المؤسسات المالية المختلفة.

وتعد تلك التصنيفات شهادة ثقة لأحسن أداء ونموذج عمل، حيث تقوم مجلة يوروموني العالمية بتصنيف المؤسسات بموجب تقييم نخبة من الخبراء في هذا المجال.

ويعد حصول بنك مصر على تلك التصنيفات المتميزة شهادة استحقاق لثقة العملاء، التي تعد محور اهتمامه دائماً، حيث يعتبرهم البنك شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى البنك إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

ويعمل بنك مصر على تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى، والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، حيث أن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائماً التزام البنك بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر.
 

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق