«كله هيحلي»، شعبة السكر تبشر بانخفاض الأسعار بالأسواق قريبا صدى الخبر

admin24 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«كله هيحلي»، شعبة السكر تبشر بانخفاض الأسعار بالأسواق قريبا صدى الخبر

سعر السكر اليوم، خفض التجار في السوق المصرية أسعار السكر الجملة للأسبوع الثالث خلال شهر أكتوبر الجاري، رغم ارتفاع أسعار الوقود، إذ تراجع سعر طن السكر إلى 29.5 ألف جنيه في السوق المصرية، بتراجع بنحو ألف جنيه منذ بداية الشهر، وسط توقعات بمزيد من الخفض لأسباب عديدة بحسب شعبة السكر والحلوى باتحاد الصناعات لموقع الجمهور الإخباري.

مستويات قياسية للسكر سجلها في وقت سابق 

وكان سعر طن السكر وصل لمستوى قرب 50 ألف جنيه في وقت سابق من العام، عند شح الإنتاج وتراجع استيراد السكر، قبل أن تتواصل سلسلة هدوء الأسعار للسكر.

 

رغبة التجار في التخلص من المخزون قبل الموسم الجديد

من جانبه، قال محمد فوزي عضو  شعبة السكر والحلوى، باتحادات الصناعات لموقع الجمهور الإخباري، إن انخفاض أسعار السكر في الأسواق بسبب رغبة التجار في التخلص من المخزون قبل الموسم الجديد.

12 جنيها سعر السكر التمويني بالأسواق

وكان سعر السكر التمويني يباع بنحو 12 جنيها، حيث يعد السعر الحالي للسكر هو أقل سعر خلال العام الجاري، ليعود بذلك إلى نفس مستويات شهر يناير الماضي عندما كان يتراوح بين 28 جنيها و33 جنيها للكيلو في السوق الحر.

أسعار السكر في الأسواق اليوم

سعر كيلو السكر «البلورة»: 34 جنيهًا، بتراجع جنيهين ونصف.

سعر كيلو السكر «زمزم»: 35 جنيهًا، بتراجع جنيه ونصف.

سعر كيلو السكر «المعبأ»: 35.40 جنيه، بتراجع جنيه واحد.

سعر كيلو السكر «الدوحة»: 35 جنيهًا، بتراجع جنيه ونصف.

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية، أسعار البنزين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق