قطع الكهرباء عن 12 مقاطعة في كاليفورنيا.. ما القصة؟ “صدى الخبر”

admin18 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
قطع الكهرباء عن 12 مقاطعة في كاليفورنيا.. ما القصة؟ “صدى الخبر”

قطعت شركة “باسيفيك جاز أند إلكتريك” في ولاية كاليفورنيا الأمريكية الكهرباء عن 12 مقاطعة في الجزء الشمالي من الولاية اليوم الجمعة، حيث أدت رياح “ديابلو” – المعروفة بكونها حارة وجافة في الخريف- إلى زيادة المخاوف من أن تتسبب خطوط الكهرباء في حريق هائل.
واستيقظ نحو 13 ألف عميل ليجدوا مساكنهم بدون كهرباء اليوم الجمعة، بعد أن قطعت الشركة التيار الكهربائي عنهم.

رياح “ديابلو”

وتستمر رياح “ديابلو” بسرعة تصل إلى 35 ميلا في الساعة (56 كم / ساعة) في العديد من المناطق، مع احتمال زيادة سرعتها إلى 65 ميلا في الساعة (104 كم / ساعة) على قمم الجبال، حسبما أفادت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية. ومن المتوقع أن تستمر الرياح القوية حتى مطلع الأسبوع.

حرائق الغابات في كاليفورنيا - Teen Vogue

وقالت الشركة إنها بدأت في قطع التيار الكهربائي أمس الخميس، عن العملاء في 12 مقاطعة ، من بينها ألاميدا وكونترا كوستا ونابا وسولانو وسونوما في منطقة الخليج، وبعض العملاء في أقصى الشمال في مقاطعات كولوسا وجلين وتهاما وشاستا.
وأصدر خبراء الأرصاد تحذيرات من خطر حدوث حرائق حتى يوم غد السبت من الساحل الأوسط عبر منطقة خليج سان فرانسيسكو وإلى مقاطعة شاستا الشمالية، القريبة من حدود ولاية أوريجون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق