«فلسطين حاضرة»، تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 صدى الخبر

admin24 أكتوبر 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«فلسطين حاضرة»، تفاصيل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024 صدى الخبر

ينطلق مهرجان الجونة السينمائي 2024، مساء اليوم الخميس، بحفل الافتتاح الخاص بحضور العديد من نجوم الفن العرب والأجانب وعلى رأسهم الفنان حسين فهمي، محمود حميدة وغيرهم.

فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي 2024

خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2024، من المقرر تقديم «ماستر كلاس» ويديره الفنان صدقي صخر، والضيف سوف يكون المخرج تامر محسن وتكون تحمل عنوان «توجيه الممثل».

مهرجان الجونة السينمائي يعلن مواعيد دوراته حتى 2024

مهرجان الجونة السينمائي يجمع من جديد بين نيللي كريم ويوسف الشريف

عقب سنوات من وقوفهما أمام بعضهما البعض، مهرجان الجونة السينمائي 2024 يجمع بين نيللي كريم ويوسف الشريف من جديد في ندوة تحمل اسم «الفن والدراما وعلاقتهما بمجتمعنا.. وهل الإنتاج كافٍ لهذه النوعية؟» ويتم خلالها مناقشة بعض الأمور الخاصة بالسينما.

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من

من أجل فلسطين.. مهرجان الجونة ينظم فعالية «نافذة على فلسطين»

ينظّم مهرجان الجونة السينمائي، فعالية للعام الثاني على التوالي وهي برنامج يخص ويلقي الضوء على الأفلام الفلسطينية، التي تناقش بعض الأمور الخاصة بالشعب الفلسطيني وفلسطين خلال فترة الحرب.

افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024.. توافد عدد كبير من نجوم الفن (فيديو)

مهرجان الجونة السينمائي 2024

وتبدأ فعاليات مهرجان الجونة 2024، مساء اليوم الخميس، الموافق 24 أكتوبر، وتستمر الفعاليات حتى يوم 1 نوفمبر ويتم تكريم العديد من نجوم الفن وأبرزهم الفنان محمود حميدة عن مشواره الفني والتطوير في السينما الذي ساهم فيه.
 

اقرأ أيضًا: يا ترا هيلبسوا ايه، شروط غير متوقعة لحضور مهرجان الجونة السينمائي

اقرأ أيضًا: «دريس كود» اليوم افتتاح الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي

تابع موقع الجمهور عبر قناة (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر قناة (واتساب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق