فقاطين وجلابيات بتصاميم ربيعية لشهر رمضان 2024 “صدى الخبر”

admin3 مارس 20240 مشاهدةآخر تحديث :

تعد الجلابيات والقفاطين الواسعة من قطع الأزياء الأساسية في اطلالاتك الرمضانية، حيث تتسم بالجاذبية والاحتشام، ومع حلول شهر رمضان في موسم الربيع لهذا العام، نطلعك على أجمل قفاطين وموديلات جلابيات بتصاميم ربيعية لشهر رمضان 2024 لتستلهمي منها تصاميم عصرية تناسب ذوقك.

القفطان المزين بطبعات ملونة

قدمت ماركة بامبا Bambah هذا التصميم الربيعي الأنيق للقفطان المزين بالورود ذات الألوان الحيوية للمسة جذابة وعصرية في اطلالات رمضان النهارية.

شاهدي أجمل موديلات عبايات وقفاطين من عروض أسبوع دبي للموضة 2024

أناقة الأسود مع تطريزات الأبيض

ولعاشقات اللون الأسود، يمكنك اختيار مثل هذا التصميم المزين بالورود في شهر رمضان والذي يناسب اطلالات النهار والعزومات والأمسيات الرمضانية.

الجلابية الوردي بتطريزات الورود

أعجبتنا هذه الجلابية الوردي المزينة بتطريزات الورود للمسة حيوية تناسب أجواء الربيع وكذلك شهر رمضان 2024 حيث تتسم بالطابع المحتشم.

تصميم ملون من الطبيعة

اطلالة ربيعية أخرى من توقيع Black out Dubai باللون السكري المزين بطبعات الورود ذات الألوان النابضة بالحياة.

مزيج الأبيض والأسود

تصميم آخر يجمع بين الأبيض والأسود وجلابية مناسبة للربيع وشهر رمضان في نفس الوقت مزينة بتطريزات مستوحاة من الطبيعة بتوقيع KM Collection.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق