غدر الصحاب، قصة رسالة فتاة لصديقتها على “صراحة ” تشعل السوشيال ميديا صدى الخبر

admin21 أبريل 20240 مشاهدةآخر تحديث :
غدر الصحاب، قصة رسالة فتاة لصديقتها على “صراحة ” تشعل السوشيال ميديا صدى الخبر

احذر من عدوك مرة ومن صديقك ألف مرة، هذه العبارة تنطبق حرفيا على بعض الأشخاص، يظهر لك خلاف ما يبطن، يعلم كل أسرارك وهو الوحيد القادر على أن تكن ضربته لك في مقتل، وهذا ما حدث مع إحدى الفتيات التي شاركت صورة وصلت لها عبر تطبيق صراحة الشهير والذي من المعروف أن الرسائل المرسلة منه لا تكشف هوية مرسلها، غير أن هناك بعض المواقع التي تحمل نفس الفكرة تتيح اظهار اسم المرسل وهو ما حدث مع فتاة ربما لا تعلم أنها أرسلت لصديقتها مشاعرها الحقيقة دون أن تعلم انها ارفقتها باسمها وهويتها التي كشفت عن داخلها.

غدر الأصدقاء، حديث السوشيال ميديا

تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين لأحد الحسابات على موقع صراحة تحمل اسم المرسل وصورة الحساب وهي تحمل رسالة كراهية شديدة وحقد للمرسل إليها ، والمفترض أنهما صديقتين مقربتين، غير ان النوايا الخفية للحديث لا تحمل سوى الشماتة في المصائب والفرح في حزن صديقتها.

جاء في الرسالة ما يلي: مش عارفة الناس بيحبوكي على أي، ولا عشان دخلتي هندسة وبقيتي مهندسة، تغوري انتي والهندسة في داهية، مش بالكليات يا حبيبتي، شايفه نفسك على أي.

لم تنته الرسالة عند هذا الحد، بل وصل الأمر الي التشفي في موت والدها وإظهار الفرحة برحيله وبما انها صديقتها المزعومة كانت تعلم أن ظرف كهذا لن تتحمله صديقتها وستعاني منه لكنها وجدته فرصة للتشفي بمصيبتها.

في الوقت الذي كانت تعتقد الفتاة أن صديقتها تطمئن حقا على حالتها وقت وفاة والدها وانها تقدر حجم خسارتها وتدعوا الله أن يصبرها على فراقه، لتصدم بحقيقة ما تكنه في داخلها.

رود الأفعال حول رسائل صراحة

تفاعل رواد السوشيال ميديا على الصورتين وتبادل آلاف المشاركات حولها، بين أشخاص أكدوا حقيقة هذه المشاعر الحاقدة بعدما مروا بمواقف مشابهة من خداع الأصدقاء وجاءت التعليقات كالتالي: «أعوذ بالله من لطفاء الحديث خبيثي النوايا»، «ربنا يعافينا من شر هؤلاء»، «اعوذ بالله من خبراء النوايا متصنع الود ربنا يبعدهم عننا»، «ربنا يكفينا شر ابو وشين»، «غل و صفار و حقد حسبي الله ونعم الوكيل».

في حين أعتقد البعض أن القصة مزيفة من الجل السعي وراء الترند وتحقيق مشاركات عديدة، غير ان بعض التعليقات أكدت أنها حقيقية وأنها كانت على أحد الحسابات الحقيقية لفتاة تدعى البتول محمد، غير أنها قررت تغير خاصية المنشور من الظهور للعامية أو ربما تراجعت عن نشره بعدما حصل على آلاف المشاركات والتعليقات الأمر الذي من المحتمل أن يكن قد شكل لها إزعاجا، لذا رجح الكثير أنها لم تكن تبحث عن الترند لأن الأمر مؤلم أن تكتشف حقيقة صديقتها بهذه الكلمات الموجعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق