«علم» توقع اتفاقية مع وزارة الداخلية و«سدايا» “صدى الخبر”

admin11 يوليو 20240 مشاهدةآخر تحديث :
«علم» توقع اتفاقية مع وزارة الداخلية و«سدايا» “صدى الخبر”

وقعت شركة عِلم اتفاقية تطوير موارد البيانات مع كل من وزارة الداخلية والهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) بهدف تمكين الشركة من تطوير وتقديم عدد من المنتجات والخدمات وفق شروط وأحكام الاتفاقية.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن الاتفاقية لا تتضمن مبلغ إجمالي ثابت.
وتجدر الإشارة إلى أن إيرادات المنتجات والخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية لعام 2023م شكلت ما يقارب نسبة 42% من إجمالي إيرادات الشركة وفقا للقوائم المالية المدققة لنفس العام.
وأوضحت أن الاتفاقية تحل محل اتفاقيات سابقة ويحصل أطراف الاتفاقية على نسبة من إيراد المنتجات أو الخدمات التي تندرج ضمن الاتفاقية بهدف تمكين الشركة من تطوير وتقديم عدد من المنتجات والخدمات وفق شروط وأحكام الاتفاقية.
وأشارت إلى أن مدة العقد 10 سنوات تبدأ من تاريخ 01-01-2024م، فيما سيكون للاتفاقية أثر إيجابي على إيرادات الشركة خلال مدة سريانها إذ أنها قد تؤدي إلى التوسع في تطوير المنتجات أو الخدمات ذات العلاقة بالاتفاقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...سياسة الخصوصية

موافق